: فرار مسؤولين وعناصر حوثية من الحديدة والميليشيات تنصب نقاط لضبطهم

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نصبت ميليشيا الحوثي الإنقلابية، نقاط تفتيش في المناطق الواقعة تحت سيطرتها للقبض على عناصرها الهاربة من جبهة الساحل الغربي .

وأكدت وكالة وام الإماراتية في خبر عاجل، فرار عناصر ميليشيات الحوثي من الجبهات بعد حصارهم وتضييق الخناق عليهم وقطع خطوط إمدادهم تاركين خلفهم أسلحتهم وقتلاهم .. مشيرة إلى فرار مسؤولين أمنيين بارزين حوثيين من مديريات محافظة الحديدة خوفا من الوقوع أسرى في قبضة قوات المقاومة اليمنية.

ولفتت الوكالة أن مقاتلات التحالف العربي تصطاد قيادات الحوثيين المشرفين على جبهات القطابا والجراحي وحيس والهاملي تزامنا مع هزائمهم المتتالية في مختلف الجبهات .. مؤكدة مصرع أكثر من 250 عنصرا من ميليشيات الحوثي في مواجهات مع قوات المقاومة اليمنية منذ انطلاق العمليات العسكرية باتجاه الحديدة.

وأشارت إلى إستهداف مقاتلات التحالف العربي لمواقع وتعزيزات عسكرية للحوثيين في مناطق الجراحي وزبيد والتحيتا وبيت الفقيه بالساحل الغربي . 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : فرار مسؤولين وعناصر حوثية من الحديدة والميليشيات تنصب نقاط لضبطهم في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق