: لحج: الهلال الإماراتي يقدم 2000 سلة غذائية وتمور لمديريتي تبن والحوطة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم الهلال الأحمر الإماراتي 1000 سلة غذائية و1000كرتون من التمور كمساعدات إغاثية للمواطنين وجرحى الحرب في مديريتي الحوطة وتبن بمحافظة لحج،ضمن أنشطة عام زايد بالمحافظة، بحضور  وكيل المحافظة الأول، اللواء صالح البكري .

وعبر المواطنين المشمولين بهذه المكرمة عن سعادتهم البالغة بهذا الدعم الذي يقدمه الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بذراعها الإنساني "الهلال الأحمر الإماراتي"لاسيما وهو يأتي مع حلول الشهر الفضيل وهو الوقت الذي ينتظر فيه المحتاجين من الناس تقديم يد العون لهم في ضل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب اليمني جرا استمرار الحرب في البلاد.

ورحب وكيل أول المحافظة بفريق الهلال الأحمر الإماراتي الذي قال أنه يعمل كخلية نحل في ميدان عام زايد 2018 بالمحافظة، وتتوزع أنشطته على مستوى مديريات محافظة لحج مشتملة على مجالات خدمية عدة مرتبطة بحياة المواطنين وحاجاتهم الأساسية.

وفي السياق، أكد عبد الإله الردفاني مندوب الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة لحج أن هذه المساعدات ستتبعها أنشطة إغاثية وإنسانية أخرى،وهي تأتي كمساعدات عاجلة لأبناء مديريتي تبن والحوطة.. مشيراً إلى أن هذه السلال الغذائية شملتً جرحى الحرب بالمحافطة لمساعدتهم وتقديراً لأدوارهم وتضحياتهم وأوضاعهم الصعبة.

وقال الردفاني أن هذا الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات العربية الشقيقة ممثلة بمؤسسة الشيخ خليفة بن زائد وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي سيغطي مديريات المحافظة وسيبدأ بقطاعات الشعب الأشد فقراً.. موضحاً أن هذا النشاط سيكون متبوعاً ببرنامج إفطار جماعي طيلة ايام شهر رمضان المبارك ومشروعات اقتصادية وتنموية مختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : لحج: الهلال الإماراتي يقدم 2000 سلة غذائية وتمور لمديريتي تبن والحوطة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق