اخبار تونس اليوم - ارتفاع حصيلة ضحايا غرق مركب "الموت" بقرقنة الذين تم انتشال جثثهم إلى 56 شخصا -

الصباح نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الثلاثاء 5 جوان 2018 17:04
نسخة للطباعة

ارتفعت حصيلة ضحايا حادث غرق المركب الذي يقل مهاجرين غير نظاميين في عرض سواحل جزيرة قرقنة إلى 56 شخصا، تم انتشال جثثهم إلى حدود بعد ظهر اليوم الثلاثاء، وفق البحرية الوطنية التابعة للدفاع الوطني.

 

وأكد مصدر مأذون من وزارة الدفاع الوطني، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات)، أنه تم اليوم الثلاثاء انتشال 8 جثث، وأن عمل البحرية الوطنية مستمر بالتنسيق مع الحرس البحري والديوانة وفريق من الغواصين من الحماية المدنية لانتشال بقية المفقودين، بعد تحسن الأوضاع الجوية والرؤية.

 

ويشار إلى أن الليلة الفاصلة بين السبت والأحد كانت شهدت غرق مركب على متنه العشرات من المهاجرين غير النظاميين، وذلك في عرض سواحل جزيرة قرقنة (ولاية صفاقس). وحسب روايات بعض الناجين من هذه الحادثة فإن عدد من كانوا على متن المركب فاق المائتين (200) لحظة غرقه.

 

وأدى رئيس الحكومة، يوسف الشاهد زيارة صباح اليوم الثلاثاء، الى قرقنة، أين وقف على الوضع الأمني والإخلالات التي تسببت في هذا الحادث.

 

كما تحول عدد من أعضاء الحكومة إلى عائلات الضحايا لتقديم واجب العزاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم - ارتفاع حصيلة ضحايا غرق مركب "الموت" بقرقنة الذين تم انتشال جثثهم إلى 56 شخصا - في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الصباح نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الصباح نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق