اخبار تونس اليوم - نحو احداث منشأة عمومية تحت إشراف وزارة النقل تعنى بالتأمين والحراسة -

الصباح نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الثلاثاء 22 ماي 2018 14:15
نسخة للطباعة

في اطار العمل على تعزيز التامين الذاتي بالمؤسسات العمومية العاملة في قطاع النقل خاصة بعد العمليات الأخيرة التي استهدفت معدات وسائل النقل العمومي والتي أسفرت عن خسائر يومية في التجهيزات والمعدات تناهز 35 أف دينار ، أشرف   رضوان عيارة وزير النقل صباح اليوم على جلسة عمل للتباحث في الاجراءات والقرارات الكفيلة بالحد من هذه الاعتداءات كل الظواهر السلبية .

 

وقد تم خلال هذه الجلسة التأكيد على ضرورة ضبط وتنفيذ اجراءات عاجلة لمجابهة هذه الظاهرة وتدعيم التنسيق مع مصالح وزارتي الداخلية والدفاع.

 

كما تم التاكيد على احداث هيكل عمومي تحت اشراف وزارة النقل يعنى بحراسة وامن وتامين وسائل النقل بكل المؤسسات العاملة في قطاع النقل.

 

وقد تم اقرار اعداد ملف حول هذا الموضوع يعرض على مصادقة الحكومة ويتناول كل المسائل المتعلقة باحداث هذا الهيكل خاصة مهامه وطرق تسييره وعلاقته مع بقية المؤسسات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم - نحو احداث منشأة عمومية تحت إشراف وزارة النقل تعنى بالتأمين والحراسة - في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الصباح نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الصباح نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق