اخبار تونس العاجلة اليوم - التضامن – أريانة: الكشف عن خلية تكفيريّة تدعو إلى الإرهاب وتحرض عليه

تونسين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر تحديث : 14/02/2018

5

تمكّنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بالتضامن ولاية أريانة امس الثلاثاء من إلقاء القبض على عُنصرين تكفيريّين عمرهما 23 و37 سنة قاطنين بالجهة و ذلك بعد نصب كمين مُحكم.
و بالتحرّي معهما إعترفا بأنهما ينتميان إلى خليّة تكفيريّة تنشط بين حيّ التضامن وحيّ 02 مارس معتمديّة التضامن وتقوم بالإعتداء بالعنف بواسطة الأسلحة البيضاء على كلّ من يعتبرونه كافرا وخارجا عن الدّين الإسلامي وخاصّة منهم من يتناولون المشروبات الكحوليّة.
باستشارة النيابة العموميّة أذنت للفرقة المذكورة بالإحتفاظ بهما ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنهما موضوعها « تكوين وفاق قصد التكفير والدّعوة إليه والاعتداء بالعنف بواسطة أسلحة بيضاء والإشتباه في الإنتماء إلى تنظيم إرهابي » وإدراج 4 عناصر تكفيريّة أخرى بالتفتيش شملتهم الأبحاث في القضيّة والمساعي حثيثة من طرف وحدات الحرس الوطني لإلقاء القبض عليهم.


Print This Post

كلمات البحث :ارهاب;اريانة;الكشف;تحريض;خلية تكفيرية


.
و نشكر لكم تفهمكم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس العاجلة اليوم - التضامن – أريانة: الكشف عن خلية تكفيريّة تدعو إلى الإرهاب وتحرض عليه في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تونسين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تونسين


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق