اخبار السودان عاجل الأربعاء 6/6/2018 - وزير الخارجية السوداني يزور دولتي الكويت وقطر

سودان تريبون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار السودان عاجل الأربعاء 6/6/2018 -

الخرطوم 5 يونيو 2018 ـ يواصل وزير الخارجية السوداني الجديد جولاته الخارجية بجولة أخرى يستهلها يوم الأربعاء بزيارة الكويت، ومنها إلى دولة قطر.

الدرديري محمد أحمد

وبحسب المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير قريب الله الخضر فإن وزير الخارجية الدرديري محمد أحمد، سيبدأ جولة خليجية يستهلها صباح الأربعاء بدولة الكويت حيث يلتقي برصيفه وزير الخارجية وعدداً من المسؤولين لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق التعاون في المجالات كافة خاصة السياسية والاقتصادية.

وأوضح الخضر في تصريح صحفي، الثلاثاء، أن الدرديري سيتوجه بعدها الى دولة قطر لإجراء لقاءات مع وزير الخارجية القطري وبعض كبار المسؤولين حول جملة من قضايا التعاون الثنائي وبحث تطورات الأوضاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وتم تعيين الدرديري وزيرا للخارجية في مايو الماضي، ضمن تعديل واسع في حكومة الوفاق الوطني، بعد أن أعفى الرئيس عمر البشير غندور من منصبه في أبريل لتضجره أمام البرلمان من عدم صرف رواتب البعثات الدبلوماسية لشهور.

وبدأ الوزير الجديد جولاته بزيارة القاهرة والرياض أواخر الشهر الماضي حيث التقى رصيفيه المصري والسعودي، كما زار يوم الجمعة أديس أبابا والتقى وزير الخارجية الإثيوبي.

اخبار السودان عاجل الأربعاء 6/6/2018 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان عاجل الأربعاء 6/6/2018 - وزير الخارجية السوداني يزور دولتي الكويت وقطر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سودان تريبون وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودان تريبون


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق