اخبار السودان عاجل الأربعاء 6/6/2018 - مقتل وإصابة إثنين من (الدعم السريع) في اشتباك بنيالا

سودان تريبون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار السودان عاجل الأربعاء 6/6/2018 -

نيالا 5 يونيو 2018 ـ قتل جندي وأصيب ضابط من قوات (الدعم السريع) في اشتباك مع مسلحين بمدينة نيالا عاصمة ولاية جنوب دارفور، غربي السودان، عصر الثلاثاء.

حمدان دلقو الشهير بـ(حميدتي) أحد أبرز قادة (الدعم السريع) ..صورة ارشيفية من (smc)

وقال مسؤول أمنى رفيع اشترط حجب اسمه لـ (سودان تربيون) إن مسلحين من حائزي سيارات الدفع الرباعي "اللاندكروزر" غير المرخصة ومحتجزة لدى الأجهزة الأمنية بنيالا حاولوا اقتحام مقر عسكري ودخلوا في اشتباك مع أفراد (الدعم السريع) انتهى بمصرع جندي وإصابة الملازم أحمد عبد الله جميل.

وأكد المسؤول تمكن الأجهزة من توقيف الجناة بعد مطاردات عنيفة شهدتها شوارع نيالا.

وكان مسلحون اقتحموا يوم الإثنين المنطقة العسكرية بمدينة نيالا واستولوا على 12 سيارة "لاندكروزر" وفروا بها الى جهة مجهولة بعد تأخر حكومة الولاية في تعويض أصحابها.

وأصدرت رئاسة الجمهورية في أغسطس من العام الماضي قرارا بمصادرة سيارات الدفع الرباعي من المواطنين لصالح الدولة مع تعويض أصحابها ماديا، حيث تم حجز ما لا يقل عن 600 سيارة "لاندكروزر".

ونشرت قوات الدعم السريع تعزيزات عسكرية كبيرة حول منطقة الحجز بوسط مدينة نيالا بعد تهديدات أطلقها الملاك بالحصول على مركباتهم بالقوة.

اخبار السودان عاجل الأربعاء 6/6/2018 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان عاجل الأربعاء 6/6/2018 - مقتل وإصابة إثنين من (الدعم السريع) في اشتباك بنيالا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سودان تريبون وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودان تريبون


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق