عاجل اخبار الرياضة - كوبر يكشف تقييمه المبدئي لعناصر المنتخب الجدد أمام الكويت

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني بأداء أيمن أشرف والذي حل بديلا لكريم حافظ في اللقاء الودي أمام الكويت اليوم الجمعة.

كما أثنى كوبر على أداء محمود عبد العزيز ومحمود حمدي الونش الذين ظهرا مستوى ثابت وجيد خلال اللقاء، فيما رفض كوبر التعليق على أداء أحمد حسن كوكا، وأكد أن ما زال هناك مباراتين وديتين سيتضح خلالهما مهاجم مصر، بعدما دخل في المنافسة أحمد جمعة والذي شارك لأول مرة اليوم بقميص المنتخب، بالإضافة لمروان محسن.

وأضاف كوبر أن التعادل أمام الكويت أفضل من الهزيمة، خاصة وأن اللاعبين عائدون من فترة راحة، فضلًا عن تجربة العديد من العناصر الجديدة الي مازالت لم تندمج داخل صفوف الفراعنة.

وعن ملامح القائمة النهائية، أكد كوبر أنه سينتظر إلى أخر لقاء ودي أمام بلجيكا لتحديد القائمة.

وتعادل المنتخب الوطني أمام المنتخب الكويتي في المباراة الودية التي أقيمت اليوم، على ستاد جابر الأحمد وانتهت بالتعادل الإيجابي، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا، حيث تقدم الأزرق عن طريق فهد الانصاري، وبعدها تعادل الفراعنة عن طريق أيمن أشرف في الشوط الثاني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - كوبر يكشف تقييمه المبدئي لعناصر المنتخب الجدد أمام الكويت في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق