عاجل اخبار الرياضة - التعادل الإيجابي يحسم ودية مصر والكويت والبدلاء يصنعون الفارق

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل المنتخب الوطني أمام نظيره الكويتي بهدف لكل منهما في اللقاء الودي الذي جمع بينهما اليوم الجمعة، في التاسعة مساءً، على ستاد جابر الأحمد، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

تقدم فهد الأنصاري بالهدف الأول للكويت في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، وتعادل للفراعنة أيمن أشرف في الدقيقة 81، بعد كرة رائعة وتبادل مه محمود كهربا داخل منطقة الحزاء، ليسددها في مرمى الكويت.

وأهدر لاعبو المنتخب الوطني فرص تهديفية من هجمات مرتدة، قادها محمود كهربا وأحمد جمعة خلال الشوط الثاني

وأنقذت العارضة مرمى شريف إكرامي من هدف محقق من تسديدة من كرة ثابتة، في زاوية صعبة، لتحمي عرين الفراعنة من هدف ثاني.

ودفع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني بعناصر جديدة لتجربتهم، حيث شارك محمود كهربا بدلًا من محمود عبد العزيز، ليقرر "كوبر" النزول بعبدالله السعيد للعب بجوار طارق حامد، وزيادة ورقة هجومية بجوار رمضان صبحي ومحمود تريزيجيه.

وشارك أيمن أشرف بدلًا من كريم حافظ في الجبهة اليسرى، كما أشرك كوبر محمود حسن تريزيجيه بدلا من عمرو وردة، كما دفع بأحمد جمعة بدلا من أحمد حسن كوكا، في مركز المهاجم، بعدما ظهرت علامات الغضب على وجه كوبر بين شوطي اللقاء من أداء كوكا.

وشارك عبدالله السعيد بدلا من محمود شيكابالا، كما شارك مروان محسن بدلا من رمضان صبحي خلال الشوط الثاني.

وشكل محمود كهربا خطورة على دفاعات المنتخب الكويتي، مع العناصر الجديدة والبدلاء الذين صنعوا الفارق، ليدركوا التعادل في أول لقاء بمعسكر الاستعداد الأخير لمونديال روسيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - التعادل الإيجابي يحسم ودية مصر والكويت والبدلاء يصنعون الفارق في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق