عمرو جمال لـ في الجول: لم أفقد الأمل في الانضمام للمنتخب بكأس العالم

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار لفريق هلسنكي الفنلندي عن سعادته بالترشح لجائزة أفضل لاعب في مسابقة "كأس تيلكوم" التي توج بها فريقه السابق بيدفيست الجنوب إفريقي، مشددا أنه لم يفقد الأمل في الانضمام لمنتخب مصر بكأس العالم حتى موعد إرسال القائمة النهائية.

وقال عمرو جمال لـ FilGoal.com عقب الترشح للجائزة: "أشكر نادي بيدفيست الذي لعبت له وكان سبب في الترشح لهذه الجائزة وأشكر كل من أوصلني لكي أكون في هذه القائمة النهائية".

وأضاف "أتمني الفوز بهذه الجائزة التي سأكون فخورا بها لأنها تعبر عن كفاحي واجتهادي على مدار الفترة الماضية لقد بذلت كل ما في وسعي لكي أنجح مع بيدفيست كما هو الحال أيضا مع هلسنكي بدوافع اللعب في كأس العالم ".

وعن المنتخب قال عمرو جمال: "الحلم ما زال في خيالي وأعمل من أجله، صحيح أن القائمة الأخيرة لم أكن متواجدا بها ولكن لن أفقد الأمل أبدا حتي يتم إرسال القائمة يوم 4 يونيو القادم".

وتابع "لا أستطيع تخيل أو تقبل فكرة أني لن أكون مع منتخب مصر في روسيا لن أتحمل ذلك ولهذا سأظل أكافح من أجل إقناع الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر بضمي قبل إرسال القائمة النهائية في 4 يونيو".

وأتم حديثه "كنت على مدار السنوات الماضية لاعبا أساسيا في جميع أحداث المنتخب وشاركت زملائي وجميع المصريين حلم الكفاح للوصول إلى نهائيات كأس العالم والآن أصبح الحلم اللعب في كأس العالم ونيل شرف تمثيل مصر بالمونديال".

ويتواجد عمرو جمال في قائمة الانتظار والتي يتواجد بها 6 لاعبين تحسبا لإصابة أي لاعب أو قرار كوبر بتغيير أحد اللاعبين وفقا لخطته.

اقرأ أيضا

صلاح يختار المواجهة الأصعب في دوري الأبطال.. ويجيب "هل النهائي أكبر مباراة في حياتك؟"

مصدر بالأهلي لـ في الجول: المفاوضات مع رامون دياز ما زالت جارية

رسميا – تجديد عقد مدرب إسبانيا حتى 2020

حوار في الجول – مروان محسن يتحدث عن لماذا لا يكون مثل فيرمينو.. أزمة المهاجم ومساعدة صلاح

ماركا: كاحل ديمبيلي "المطاطي" ينقذه ويحفظ مكانه في كأس العالم

حوار في الجول - هشام محمد يتحدث عن نصيحة أبو تريكة "استمر في الكفاح".. وعروض السعودية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عمرو جمال لـ في الجول: لم أفقد الأمل في الانضمام للمنتخب بكأس العالم في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق