اخبار الكرة الاوربية - ماركا: كاحل ديمبيلي "المطاطي" ينقذه ويحفظ مكانه في كأس العالم

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن عثمان ديمبيلي جناح برشلونة سيكون قادرا على تمثيل منتخب فرنسا في كأس العالم المقبل بروسيا رغم إصابته القوية.

وكان ديمبيلي قد تعرض لإصابة خطيرة الأحد الماضي خلال مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد في ختام الدوري الإسباني بعد تلقي ضربة قوية في كاحله الأيمن من راؤول نافاس.

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية فأن إصابة ديمبيلي ليست بالخطيرة واللاعب سيلحق بمنتخب فرنسا في كأس العالم.

وذكر تقرير ماركا أن ديمبيلي عليه أن يشكر كاحل قدمه والذي وصفته (بالمطاطي) لأنه سيكون قادرا على التواجد في روسيا قبل فترة من انطلاق المنافسات.

وأشار التقرير إلى ذعر في معسكر الديوك والمدير الفني ديدييه ديشامب بسبب خروجه للإصابة.

وأوضح التقرير أن اللاعب حجز مقعده في كأس العالم رغم غيابه لفترة طويلة مع برشلونة بسبب إصاباته المتكررة إلا أن موهبته داخل الملعب كانت سببا في تلقيه استدعاء من فرنسا.

وتم استدعاء ديمبيلي لمنتخب فرنسا رغم غيابه لخمسة أشهر عن الملاعب بسبب إصابة في العضلات.

وشارك ديمبيلي مع برشلونة في 1126 دقيقة خلال 23 مباراة بالموسم المنقضي وسجل أربعة أهداف (ثلاثة في الدوري وواحد في دوري الأبطال) وصنع ستة أهداف.

وأوضح التقرير في النهاية أنه بالرغم من اقتراب أنطوان جريزمان للانضمام إلى الفريق إلا أن أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة لا يريد رحيل ديمبيلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكرة الاوربية - ماركا: كاحل ديمبيلي "المطاطي" ينقذه ويحفظ مكانه في كأس العالم في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق