الزمالك ضد الإنتاج.. 3 تحديات تشعل مواجهة كأس مصر

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ثلاثة أضلاع تحددت من المربع الذهبي لكأس مصر.. يتبقى الفائز من الزمالك والإنتاج الحربي ليكتمل عقد نصف النهائي عندما يلتقي الفريقان في السادسة مساء الأربعاء باستاد بتروسبورت.

ويدخل الزمالك المواجهة بعد فوزه على الأهلي في الدربي بختام مباريات بالدوري المصري بهدفين لهدف وهي النتيجة ذاتها التي انتصر بها الإنتاج على بتروجيت في ليختتم المسابقة بالمركز السابع.

الإسماعيلي يواجه الفائز من الزمالك والإنتاج في نصف النهائي، بينما يلعب سموحة ضد الأسيوطي الذي أقسى الأهلي من ربع النهائي.

وهناك 3 تحديات تشعل المباراة المنتظرة، يستعرضها FilGoal.com..

البطولة الوحيدة

لا يتبقى للزمالك سوى هذه البطولة لإنقاذ موسمه الأخير.. بل وقبل الأخير أيضا، فهو لم يتوج ببطولة منذ كأس السوبر 2017 على حساب الأهلي.

ويأمل الزمالك في الاستمرار بكأس مصر لأنه هو الأمل الأخير هذا الموسم بعد احتلال المركز الثالث "مؤقتا" في الدوري وخروجه من كأس الكونفدرالية.

فرحة الدربي

يعيش الزمالك وجماهيره نشوة الانتصار بالدربي في الدوري المصري والذي كان غائبا منذ 2007 وكسر رقم قياسي للأهلي.

ويسعى خالد جلال المدير الفني للزمالك في الحفاظ على ما حققه أمام الأهلي واستمرار الانتصارات البيضاء من خلال عبور عقبة الإنتاج الحربي.

مختار مختار

لم ينجح الزمالك في الفوز على الإنتاج الحربي الموسم الجاري، فقد تعادل معه ذهابا وإيابا بنتيجة 1-1 و0-0 وكلاهما تحت قيادة مختار مختار.

ورغم أن المدرب المخضرم لم يخسر من الزمالك في آخر مباراتين.. لكنه أيضا لم يتمكن من الفوز عليه منذ موسم 2013/2014 عندما انتصر بنتيجة 4-2 مع بتروجيت. سبع مباريات متتالية شهدت خسارته في خمسة (مع بتروجيت والمصري والاتحاد) وتعادله في أثنين (المباراتين الأخيرتين).

لكن مواجهة الأربعاء لن تقبل القسمة على أثنين.. فلابد من فائز، هل يواصل الزمالك صحوته؟ أم ينجح مختار مختار في تحقيق الانتصار الأول منذ أربع سنوات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الزمالك ضد الإنتاج.. 3 تحديات تشعل مواجهة كأس مصر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق