عبد الحفيظ: الكاف أخطرنا بموعد مواجهتي الأبطال.. ولم نحدد ملعب مباراة الترجي بعد

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن فريقه تلقى خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتحديد موعد أول مواجهتين في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، موضحا أنه ينتظر الموافقات الأمنية لتحديد ملعب مواجهة الترجي.

وصرح عبد الحفيظ للصحفيين قائلا: "تلقينا خطابا رسميا من الكاف يفيد بتحديد مواعيد مباراتي الأهلي في أول جولتين بدوري الأبطال".

وأضاف "مواجهة الأهلي والترجي يوم 4 مايو ومواجهة كمبالا سيتي يوم 15 من نفس الشهر".

وأكمل "سيتم إخطار الكاف خلال الأيام المقبلة لتحديد ملعب مواجهة الترجي عقب استخراج الموافقات الأمنية".

وأتم "اللعب ضد الترجي على استاد القاهرة له أولوية لدى الجهاز الفني واللاعبين، الجميع يقدر الدور الكبير للجهات الأمنية في تأمين المواجهات وحرصها على عودة الجماهير، هناك تنسيق كامل تقوم به إدارة النادي من أجل حسم هذا الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة".

وكان "كاف" قد أعلن في وقت سابق عن مواعيد كافة مباريات مرحلة المجموعات من دوري الأبطال بشكل كامل قبل انطلاقها لأول مرة في تاريخ البطولة. (طالع التفاصيل)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عبد الحفيظ: الكاف أخطرنا بموعد مواجهتي الأبطال.. ولم نحدد ملعب مباراة الترجي بعد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق