عاجل اخبار الرياضة - الشناوي: أعدكم أن أعود أقوي من الماضي

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني للتعليق على الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

وأجرى «الشناوي» فحوصات طبية جديدة الأحد، وتم عرضها على الدكتور أحمد عبدالعزيز، حيث كشف التشخيص النهائي عن قطع من الدرجة الثالثة في الرباط الداخلي للركبة، وقطع جزئي في الرباط الصليبي، على أن يتطلب ذلك إجراء منظار للركبة للتأكد من القطع.

وكتب «الشناوي» على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أعدكم أن أعود أقوي من الماضي أعدكم ببذل جهد مضاعف للعودة مجددًا وسريعًا وأعود للتحديات من جديد وأخيرًا لا أجد كلمات أوصف بيها الحب والدعم اللي شوفته النهاردة من جميع الأشخاص والكباتن الكبار وزملائي والجماهير العظيمة من كل مكان دعمكم ومساندتكم لي منحتني حافز أكبر للعودة. من جديد».

 

ومن المقرر أن يطير أحمد الشناوى إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة، لإجراء عملية الرباط الصليبى.

وكان قد تعرض «الشناوي» لتدخل عنيف من جانب لاعب فريق الاتحاد السكندري في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر أن يتم تحديد موعد إجراء العملية الجراحية خلال أيام، على أن يخضع الحارس الدولي لفترة تأهيل ويغيب عن الملاعب.

وكان يعول الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة وأحمد ناجي مدرب حراس المنتخب على «الشناوي» كثيرًا لحراسة عرين «الفراعنة» في المونديال، إلى جانب عصام الحضري حارس التعاون السعودي ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومحمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي.

ويستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لخوض مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 26 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

وكان قد خسر المنتخب من نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - الشناوي: أعدكم أن أعود أقوي من الماضي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت

إخترنا لك

0 تعليق