مدرب الأهلي لـ في الجول: لن ننخدع بـ"غياب المنافسة".. والكأس فرصة للتجهيز لإفريقيا

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد أيوب المدرب العام للأهلي أن فريقه لن ينخدع بمقولة غياب المنافسة مشيرا إلى أن جميع الفرق التي يواجهها الأحمر تلعب بندية وقوة.

الأهلي حسم بطولة الدوري رسميا قبل 6 جولات من نهايته كما حقق الفوز في 17 مباراة متتالية قبل أن يتعادل أخيرا مع سموحة في الجولة الماضية.

وقال أيوب في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "الأولوية الآن بالنسبة لنا ستكون التركيز والاستعداد الجيد لخوض منافسات الأدوار النهائية في كأس مصر بداية من الأسيوطي في ربع النهائي".

وأضاف "نتوقع منافسة قوية ورغبة مؤكدة من المنافسين في التغلب علينا، ولذلك هناك جدية والتزام كامل في الفريق لكي نتجنب أي مفاجآت، خاصة وأننا نلعب على التتويج باللقب لتكون البطولة الثانية بعد الدوري".

وأردف "مسألة أن الأهلي بلا منافس محلي غير صحيحة بالمرة ولن ننخدع بها، الحقيقة أن كل الفريق التي يواجهها الأهلي تلغب بقوة وندية وهذا واضح من المباريات".

وواصل "كرة القدم لا تعترف بالمسميات والدليل ما يحدث حول العالم، تجد فرق كبيرة جدا تخسر أمام منافسين ليسوا بنفس القدرات والتاريخ لذلك نحن على حذر دائم في أي مواجهة".

واستكمل "بجانب منافسات كأس مصر سنقوم بدراسة فنية وبدنية لكل لاعب في الأهلي من يحتاج للراحة ومن يحتاج للتجهيز، حتى ندخل على بطولة إفريقيا ونحن على أعلى مستوى من التجهيز".

ويفتتح الأهلي مبارياته في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا يوم 4 مايو المقبل بمواجهة الترجي التونسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدرب الأهلي لـ في الجول: لن ننخدع بـ"غياب المنافسة".. والكأس فرصة للتجهيز لإفريقيا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول

إخترنا لك

0 تعليق