اخبار السعودية اليوم - الوزراء والنواب المعينون: تطلعات المواطنين أولوية

صحيفة مكة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مكة - مكة المكرمة

أعرب عدد من الوزراء والنواب والمسؤولين ممن شملتهم الأوامر الملكية أمس عن امتنانهم وتقديرهم للثقة الكريمة من القيادة الحكيمة، مؤكدين أنهم سيعملون على تحقيق تطلعات المواطنين.

أعتز بالثقة

«أعتز بهذه الثقة الملكية الغالية، سائلا الله العون والتوفيق لخدمة الدين ثم المليك والوطن، داعيا المولى عز وجل أن يوفق خادم الحرمين وولي عهده الأمين لكل ما فيه خير للوطن المعطاء».

بدر بن فرحان - وزير الثقافة

فخر وامتنان

«خدمة الوطن شرف عظيم، ووسام أعتز به، وأدعو الله العلي القدير أن يوفق خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، لما يحبه ويرضاه، وأن يحفظ لهذا الوطن قيادته وأمنه واستقراره».

تركي بن محمد - عضو مجلس المحميات الملكية رئيس مجلس إدارة محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد، ومجلس إدارة محمية الإمام تركي بن عبدالله.

حافز للبذل

«أعتز بهذه الثقة الملكية الغالية، داعيا الله العلي القدير أن أكون عند حسن ظن ولاة الأمر. إن هذه الثقة الغالية ستكون خير حافز لي في بذل المزيد من العطاء لخدمة الدين ثم الملك والوطن».

الدكتور بندر الرشيد - سكرتير ولي العهد

تطلعات المواطنين

«سأعمل على تحقيق تطلعات القيادة وآمال المواطنين في المجلس، التي تطمح لتحقيق كل ما يكفل للمواطن الأمن والرخاء».

الدكتور عبدالله المعطاني - نائب رئيس مجلسالشورى

تطوير العمل

«إن الثقة الملكية الغالية ستكون دافعا لتقديم وبذل مزيد من الجهود لخدمة بلادنا الغالية، وتطوير العمل في مجالي العمل والتنمية الاجتماعية في جميع مناطق المملكة».

المهندس أحمد الراجحي - وزير العمل والتنميةالاجتماعية

أداء الأمانة

«أسال الله أن يعينني على أداء هذه الأمانة، وأن أعمل مع كافة منسوبي منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات على تحقيق أهدافها، بما يصل لتطلعات القيادة»

المهندس هيثم العوهلي - نائب وزير الاتصالات وتقنيةالمعلومات

خدمة الدين والوطن

«أعتز بهذه الثقة الملكية، سائلا الله العون والتوفيق لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وأشكر وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، على قيادته الحكيمة للوزارة».

الدكتور ناصر الداود - نائب وزير الداخلية

الارتقاء بالخدمات

«أعرب عن عظيم امتناني لهذه الثقة الملكية الغالية، سائلا المولى عز وجل العون والسداد على أداء الأمانة، والمساهمة بالارتقاء بمستوى أداء الخدمات التي تقدمها وزارة النقل».

المهندس بدر الدلامي - نائب وزير النقللشؤون الطرق

مصلحة الوطن

«إن هذه الثقة الملكية الغالية ستكون محفزا لبذل ومواصلة مزيد من الجهد والعطاء لكل ما يصب في مصلحة الوطن، ويحقق التطلعات، والمساهمة في المسيرة التنموية الشاملة».

عبدالهادي المنصوري - مساعد وزير النقل

النهوض بالتعدين

«أطمح للنهوض بقطاع التعدين في المملكة وتحقيق الاستفادة القصوى مما تزخر به أرض المملكة من معادن من شأنها أن تحقق صناعة تعدينية متطورة».

المهندس خالد المديفر- نائب وزير الطاقة والصناعةوالثروة المعدنية لشؤون التعدين

العمل الجاد

«إن هذه الثقة من ولي الأمر ستكون دافعا قويا لبذل الجهد مع زملائي منسوبي الجامعة للعمل الجاد لتطوير هذه الجامعة الفتية في هذا الجزء الغالي علينا من بلادنا».

الدكتور محمد القحطاني - مدير جامعة حفر الباطن

مواصلة النجاح

« إن الهيئة حظيت باهتمام القيادة ورعايتها منذ اليوم الأول لإنشائها وحققت الكثير من النجاحات، وسنسعى إلى مواصلة مسيرة العمل الناجح».

المهندس عبدالله السعدان - رئيس الهيئةالملكية للجبيل وينبع


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - الوزراء والنواب المعينون: تطلعات المواطنين أولوية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة مكة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة مكة


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق