اخبار السعودية - شكاوى دعم حساب المواطن تتوالى .. ومطالب بزيادة مستحقات هذه الفئات

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شكاوى دعم حساب المواطن تتوالى .. ومطالب بزيادة مستحقات هذه الفئات


المواطن - الرياض

أعلن برنامج حساب المواطن بالأمس أن 63% من المستحقين للدعم في الدفعة الثالثة مسجلون كأسر، و37% من المستحقين أفراد مستقلون، لتتوالى ردود الأفعال والشكاوى من بعض المواطنين مستحقي الدعم بسبب عدم نزول الدعم لهذا الشهر، وخصم جزء من الدعم من آخرين.

ورد مواطن في تغريدة بقوله: “هذه المعلومه ما تنفع أحد ردوا على الناس ليش خصمتم من الدعم وليش أوقفتم الدعم عن البعض أو بس كا تسكيت للناس، والآن سحبتم عليهم “.

وقال مواطن في تغريدة رداً على حساب المواطن “أنا مواطن انتظر ردودكم، ليش مانزلي لي حساب مواطن، أنا كنت مسلم دفعتين أما الثالثة مانزلي شي افيدونا”.

وقال آخر أنا “موظف قطاع خاص راتبى ٣٤٠٠ ريال قدمت وكملت كل الشروط. وجاتنى رساله بتأكد وتحقق من الحساب البنكى. الناس كلهم أخذوا. وانا لا، ليش يا أخى أنا سعودى”.

وشكت مواطنة بقولها: “أنا عائلة ومؤهلة أعطونا شهرين والشهر الثالث ما نزل لنا شىء وبدون سبب”.

بينما طالب آخر بزيادة الدعم بالنسبة للأرامل والمطلقات بقوله: “الأرامل والمطلقات ياليت إعادة النظر في زيادة دعمهم وكذلك الذين لا دخل لهم نهائياً”.

وعلق حساب المواطن عبر حساب خدمة العملاء على جميع الشكاوى بقوله “تفضل عزيزي بطرح مشكلتك لنتمكن من خدمتك”.
ask3.png


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - شكاوى دعم حساب المواطن تتوالى .. ومطالب بزيادة مستحقات هذه الفئات في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المواطن


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق