اخبار عمان اليوم - محافظ الظاهرة يبحث آلية تطوير دوار مركز ولاية عبري

عمان ديلي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
Share Button

استبدال الدوار بإشارات مرورية وتقاطع رباعي –
عبري – سعد الشندودي –

عقد سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة صباح أمس اجتماعًا مع رؤساء ومديري المؤسسات والدوائر الحكومية بعبري، لمناقشة موضوع تطوير دوار مركز ولاية عبري وحث الجهات المختصة بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة وإعطاء التصاريح المطلوبة لتطوير الدوار.
وقد جاء الاجتماع نظرًا للاختناقات المرورية التي يشهدها دوار مركز ولاية عبري كونه يقع على مفترق طرق حيوية للقادمين من جهة دول مجلس التعاون والقادمين من طريق الربع الخالي (مسروق)، وسيتم استبدال الدوار الحالي بإشارات مرورية وتقاطع رباعي مع حارات تفريغ بالإضافة إلى تنفيذ ازدواجية جزء من طريق مركز المدينة إلى بلدة تنعم مع طرق خدمية لزيادة انسيابية الحركة المرورية، وقد تم إسناد العمل إلى الشركة المنفذة، وأبدت جميع الجهات المعنية استعدادها لتسهيل الإجراءات وإعطاء الموافقات المطلوبة، ومن المتوقع أن يتم البدء بالعمل في المشروع قريبا.

طريق عبري الالتفافي
الجدير بالذكر أنه تم الإعلان مؤخرا عن خطة وزارة النقل والاتصالات لتنفيذ طريق عبري الالتفافي المزدوج بطول حوالي 46 كيلومترًا وذلك لتنشيط حركة الاستيراد والتصدير عن طريق ربط موانئ السلطنة بالمنافذ الحدودية البرية مع دول الجوار وتسهيل التجارة والاستثمار والذي بدوره سيبرز دور محافظة الظاهرة في هذا الجانب.
حضر الاجتماع سعادة الشيخ الدكتور خلف بن سالم الإسحاقي والي عبري ورؤساء المؤسسات والدوائر الحكومية بعبري ونائب قائد شرطة محافظة الظاهرة وممثلي شركة كهرباء مجان وشركات الاتصالات عمانتل وأوريدو واستشاري المشروع والشركة المنفذة لمشروع تطوير دوار مركز ولاية عبري.

شارك هذا الموضوع:

whatsapp.png

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم - محافظ الظاهرة يبحث آلية تطوير دوار مركز ولاية عبري في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عمان ديلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عمان ديلي


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق