اخبار لبنان مباشر الأربعاء 14/2/2018 - رياشي: معنيون مباشرة بذكرى استشهاد الحريري

تيار المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار لبنان مباشر الأربعاء 14/2/2018 -

أوضح وزير الإعلام ملحم الرياشي أن "رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع كلف وفداً رفيع المستوى لتمثيله في الذكرى الـ13 لإغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري.
وقال، في حديث إلى تلفزيون "ام تي في": "نحن معنيون بشكل مباشر بذكرى استشهاد الحريري والظروف الأمنية لعبت دورها في غياب الحكيم، إضافةً الى اننا في مرحلة اعادة بلورة الأمور بيننا و"تيار المستقبل".
أضاف: "الوقت لم يساهم معنا انا ووزير الثقافة غطاس خوري لتسير الأمور بين “القوات اللبنانية” و”تيار المستقبل” بالرؤية التي رسمناها لأن الرئيس الحريري اضطّر على السفر ولكن لا مشكلة اطلاقاً بين الطرفين والدليل الدعوة التي وجهت لـ”القوات” للمشاركة في احتفال البيال، ولسنا معنيين بالرسائل التي اطلقها الحريري اليوم لا بل ان اللقاء وارد في أي لحظة بيت جعجع والحريري".
وأردف: “نحن منفتحون على العلاقة مع كل الأطراف، وقريبون بالسياسة مع "الكتائب" ونؤيد خطاب الرئيس الحريري اليوم وما طرحه هو مشروعنا ونعمل عليه".
ورداً على سؤال، أكد أن أي تنافس او تحالف سيكون تحت سقف المصالحة المسيحية التي ركن أساسي في الشراكة الوطنية القائمة حالياً، مضيفًا: "المصالحة أمر مقدس تاريخي فوق كل الصراعات وذلك ما يقوله رئيس الجمهورية ميشال عون والحكيم".

اخبار لبنان مباشر الأربعاء 14/2/2018 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان مباشر الأربعاء 14/2/2018 - رياشي: معنيون مباشرة بذكرى استشهاد الحريري في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تيار المستقبل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تيار المستقبل


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق