اخبار الكويت الان - قافلة «أميال من الابتسامات 34» تصل إلى غزة عبر معبر رفح البري

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
(كونا) -- وصلت قافلة "أميال من الابتسامات 34" اليوم الثلاثاء الى قطاع غزة عبر معبر رفح البري محملة بمساعدات إغاثية وإنسانية لتخفيف معاناة اهالي القطاع.

وقال المنسق العام للقافلة عصام يوسف في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الهدف من هذه القوافل هو دعم صمود الشعب الفلسطيني وبخاصة في القطاع غزة بقدر المستطاع من المساعدات التي يحتاجها سواء على الوضع التعليمي أو الصحي او المشاريع الصغيرة والاغاثية.

وأوضح يوسف أن الدفعة الأولى من القافلة وصلت اليوم بينما ستصل الدفعة الثانية في الساعات المقبلة على أن تستكمل باقي القافلة الخميس المقبل مشيرا الى اشتراك 37 متضامنا من دول عربية وإسلامية واوروبية.

واكد أن القافلة ستقضي في القطاع أسبوعا وحسب الظروف التي تناسب المشاركين فيها موضحا انها تحمل مساعدات مختلفة تبرعت فيها هيئة الإغاثة العالمية وتشمل 18 ألف طرد غذائي ومساعدات تسديد ديون الغارمين.
وحذر من تدهور الأوضاع في غزة حيث وصلت نسبة الفقر إلى 85 بالمئة مع ازدياد نسبة البطالة بشكل يومي.
وناشد أحرار العالم بالتدخل لرفع الحصار الإسرائيلي المستمر منذ 12 عاما عن قطاع غزة موضحا ان الشعب الفلسطيني يستحق الحياة ومن حقه أن يعيش بأمن وسلام وحرية وكرامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت الان - قافلة «أميال من الابتسامات 34» تصل إلى غزة عبر معبر رفح البري في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق