اخبار الكويت عاجل - «الاستئناف» تؤجل قضية شركة «KGL» لـ 21 يونيو.. مع استمرار حبس المتهمين

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قرر محكمة الاستئناف اليوم الخميس تأجيل قضية شركة «كي جي ال» إلى 21 يونيو المقبل مع استمرار حبس المتهمين.

كانت محكمة الجنايات، قضت بسجن وافدة روسية ومواطن وآخرين، بمدد تتراوح ما بين 10 و15 سنة مع الشغل والنفاذ، بتهمة الاستيلاء على المال العام في قضية شركة «KGL»، وأمرت رجال الأمن بإلقاء القبض على المتهمين الحاضرين بالجلسة، لتنفيذ حكم سجنهم.

وفي التفاصيل حكمت الجنايات برئاسة المستشار متعب العارضي بحبس المتهمين «ع. ش» و«س. د» و«م. م» 15 سنة مع الشغل والنفاذ، وعلى الروسية «ل. م» بالسجن 10 سنوات، وعلى المتهمين «أ. ن» و«ع. ا» بالحبس 10 سنوات، و7 سنوات للمتهم «م. ب» مع الشغل والنفاذ.

وألزمت المحكمة المتهمين الأول والثاني في القضية برد 17 مليون دينار لكل منهما، وتغريمهما ضعف المبلغ، كما ألزمت الثالث والرابعة برد مبلغ 11 مليون دينار لكل منهما، وتغريمهما ضعف المبلغ، وألزمت الخامس برد مبلغ مليون دينار وتغريمه ضعف المبلغ.

وقضت الجنايات بإلزم المتهم السادس برد مبلغ 150 ألف دينار وتغريمه ضعف المبلغ، وإلزام المتهم السابع برد مبلغ 8 ملايين دينار وتغريمه ضعف المبلغ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت عاجل - «الاستئناف» تؤجل قضية شركة «KGL» لـ 21 يونيو.. مع استمرار حبس المتهمين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق