اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - تخريج كوكبة من الطيارين الكويتيين والقطريين

جريدة الأنباء الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 2018/5/16

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 235

برعاية وحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر احتفلت القوة الجوية ممثلة بقاعدة علي السالم الجوية أمس بتخريج كوكبة من الطيارين من القوة الجوية الكويتية ودولة قطر الشقيقة.

استهل الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، بعدها ألقى آمر القوة الجوية اللواء الركن طيار عبدالله الفودري كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور، مثمنا الجهود الكبيرة، والدعم اللامحدود من القيادة السياسية والعسكرية، في سبيل خدمة الوطن وبناء الإنسان المحترف في المؤسسة العسكرية.

في الختام تفضل رئيس الأركان العامة بتوزيع الشهادات على الخريجين، ووجه لهم كلمة قال فيها: يطيب لي بهذه المناسبة أن أنقل لكم تحيات وتهاني النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، كما أبارك لكم تخرجكم من هذا الصرح العلمي المميز وتحقيقكم لهذه النتائج الطيبة، وأهنئ قيادة القوة الجوية على جهودهم المميزة، والتي أثمرت عن تخريج ضباط طيارين متسلحين بالعلم في مجال تخصصهم، ومؤهلين للنهوض والإرتقاء بمستوى الأداء في وحداتهم، وإننا في الجيش الكويتي نفخر دائما ونعتز بمشاركة الضباط من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بمثل هذه الدورات، وما تتركه مثل هذه المشاركات من أثر طيب في نفوسنا، وتعزز من أواصر الأخوة والتعاون وتسهم كذلك في تبادل الخبرات بين الأشقاء.

وطالب الخريجين بالاستمرار بنفس الحماس والعطاء والعمل، من خلال التسلح بالعلم والالتحاق بالمزيد من الدورات المتقدمة مستقبلا، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح لخدمة هذا الوطن المعطاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - تخريج كوكبة من الطيارين الكويتيين والقطريين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الأنباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الأنباء الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق