اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - بالفيديو.. الأمير يستقبل المهنئين من كبار رجال الدولة أول وثاني أيام الشهر الفضيل

جريدة الأنباء الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 2018/5/16

المصدر : كونا

عدد المشاهدات 272

بحفظ الله ورعايته عاد صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد إلى أرض الوطن عصر امس، وذلك بعد زيارة خاصة إلى جمهورية أوكرانيا الصديقة.

هذا وقد كان في استقبال سموه على أرض المطار سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وكبار المسؤولين بالدولة.

إلى ذلك، نقل الديوان الأميري إلى المواطنين والمقيمين الكرام تهاني صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بمناسبة شهر رمضان أعاده الله تعالى على وطننا العزيز والمواطنين الكرام بوافر الخير واليمن والبركات.

وأعلن الديوان الأميري ان صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وأسرة آل صباح الكرام سيستقبلون كبار رجالات الدولة من المسؤولين وكبار القادة بالجيش والشرطة والحرس الوطني والإدارة العامة للإطفاء والسلك الديبلوماسي في اليومين الأول والثاني من هذا الشهر المبارك، وذلك في ديوان أسرة آل صباح الكرام بقصر بيان.

كما أعلن الديوان الأميري عن اعتذار صاحب السمو الأمير عن عدم استقبال إخوانه وأبنائه المواطنين والمقيمين الكرام لهذا العام، سائلا سموه المولى عز وجل أن يمن عليهم بالصحة والعافية وأن يتقبل صيامهم وقيامهم بالخير والبركة.

وتوجه الديوان الأميري بالدعاء إلى المولى جل وعلا أن يحفظ صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وأن يديم عليهم نعمة الصحة والعافية وأن يعيد هذا الشهر الكريم على وطننا العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والعزة والكرامة وأن يحقق لكل الدول الإسلامية وشعوبها في مشارق الأرض ومغاربها كل ما تنشده من رفعة وأمان وتقدم وازدهار.

إلى ذلك بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ببرقية تعزية إلى أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له بإذن الله الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

وبعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تعزية إلى أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقية تعزية مماثلة.

كما بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة الى الرئيس هوراسيو كارتيس رئيس جمهورية الپاراغواي الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وبعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة الى الرئيس هوراسيو كارتيس رئيس جمهورية الپاراغواي الصديقة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا له موفور الصحة والعافية.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقية تهنئة مماثلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - بالفيديو.. الأمير يستقبل المهنئين من كبار رجال الدولة أول وثاني أيام الشهر الفضيل في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الأنباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الأنباء الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق