اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - سفير أوكرانيا بالكويت يشيد بالعلاقات الثنائية وتعزيز العمل المشترك

جريدة الأنباء الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 2018/5/16

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 210

تقدم سفير أوكرانيا لدى الكويت فلاديمر تولكاش بالتهنئة إلى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك حيث أعرب تولكاش عن خالص تمنياته لشعب وحكومة الكويت بكل التقدم والازدهار بمناسبة شهر الصيام.

وقد أعرب السفير الاوكراني عن خالص تقديره للكويت، قيادة وشعبا، داعيا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الكويت وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأكد سفير أوكرانيا أن العلاقات مع الكويت كانت وما زالت تتمتع بمكانة خاصة لدى القيادات السياسية والشعبية الأوكرانية.

وأشار إلى مراحل التطور الاقتصادي والسياسي في الكويت وأشاد ايضا بالسياسات الجديدة التي تنتهجها الكويت بدعم ورعاية وتوجيهات سمو أمير البلاد في الانفتاح الاقتصادي على دول العالم الخارجي.

مضيفا أنه تعزيزا لمسيرة هذه العلاقات كان قرار القيادة السياسية الكويتية افتتاح سفارة للكويت في كييف سنة 1995م، كما اشار السفير الاوكراني الى الرغبة الكويتية في تحقيق قفزة نوعية في العلاقات بين البلدين على المستويات الاقتصادية والاستثمارية الاجتماعية والثقافية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - سفير أوكرانيا بالكويت يشيد بالعلاقات الثنائية وتعزيز العمل المشترك في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الأنباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الأنباء الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق