اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - خليفة بن سلمان: أعياد الكويت أفراح للبحرين

جريدة الأنباء الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 2018/2/14

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 213

استقبل رئيس وزراء مملكة البحرين صاحب السمو الملكي الأمير الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة عميد السلك الديبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح، حيث تسلم دعوة لحضور الحفل الذي تقيمه السفارة الكويتية بمناسبة عيد الاستقلال الـ 57 وذكرى التحرير الـ 27 للكويت.

وأشار صاحب السمو الملكي الأمير الشيخ خليفة بن سلمان خلال اللقاء إلى عمق العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والتي تزداد رسوخا يوما بعد يوم، مشددا على أن أعياد الكويت هي أعياد البحرين والأفراح مشتركة بين البلدين.

وأشاد بحكمة وجهود صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، ومساعيه الدائمة للم الشمل الخليجي وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

من جانبه، أكد السفير الشيخ عزام الصباح على ما يمثله رئيس الوزراء البحريني من قيمة عالية ومكانة في قلب كل كويتي كما هو في قلب شعوب دول المجلس والأمة العربية، منوها بحرص رئيس الوزراء البحريني على دعم العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت والارتقاء بمجالات التعاون بينهما في مختلف المجالات.

وقال الشيخ عزام الصباح ان المشاركة البحرينية في احتفالات الكويت الوطنية ليست غريبة على قيادة المملكة في ظل أواصر المحبة والعلاقات الراسخة التي تربط قيادتي وشعبي البلدين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - خليفة بن سلمان: أعياد الكويت أفراح للبحرين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الأنباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الأنباء الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق