اخبار مصر العاجلة اليوم - بدء التشغيل التجريبي لكوبري سيدي كرير بالإسكندرية

التحرير الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، واللواء أركان حرب كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، مشروع كوبري سيدي كرير، الذى جرى تشغيله بشكل تجريبي لحل مشكلة تقاطر الطريق القادم من برج العرب إلى الطريق الساحل الشمالي، بتكلفة تصل إلى ١٢٠ مليون جنيه.

672032250a.jpg

ووجه سلطان الشكر للقوات المسلحة على تفانيها في إقامة مشروعات خدمية تعمل على تدعيم وتطوير المدينة وخدمة المواطنين بالشكل الذي يعيد للإسكندرية مكانتها التي تستحقها ويجعلها في مصاف المدن السياحية العالمية، خاصة مع حلول موسم الصيف وزيادة زوارها.

9b3bea534a.jpg

من جهته، أكد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، أنه تم إتمام العمل بالكوبري خلال وقت قياسي وبشكل هندسي جيد، ووجه الشكر للمحافظ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة على تعاونهم الدائم ومساهماتهم الفعالة لإتمام العمل بهذا الكوبري.

1e59cce18d.jpg

جدير بالذكر أن مشروع كوبري سيدي كرير ينقسم إلى جزئين، الأول بطول ٧٥٠ مترًا القادم من مطار برج العرب ومتجة إلى الساحل الشمالي، والثاني بطول ٦٥٠ مترًا القادم من الإسكندرية والمتجة إلى مطار برج العرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - بدء التشغيل التجريبي لكوبري سيدي كرير بالإسكندرية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق