اخبار مصر العاجلة اليوم - مصادر بـ«التعليم»: امتحانات الثانوية لن تتأثر باستقالة الحكومة

التحرير الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أن تقديم المهندس شريف إسماعيل استقالة الحكومة، اليوم، لن يؤثر سلبًا علي سير أعمال امتحانات الثانوية العامة.

ولفتت المصادر إلى أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، مستمر في منصبه وإدارة أعمال الوزارة لحين تشكيل حكومة جديدة.

وأوضحت المصادر، أن الدكتور رضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، هو المسؤول الأول عن إدارة امتحانات الثانوية العامة، وبالتالي لا تتأثر الامتحانات برحيل الوزير أو البقاء عليه.

وأكدت المصادر ذاتها، أنه من المتوقع الإبقاء على الدكتور طارق شوقي كوزير للتربية والتعليم في تشكيل الحكومة الجديدة.

وأرجعت المصادر الإبقاء على شوقي في التشكيل الجديد إلى توليه عدة ملفات، أبرزها تطبيق النظام الجديد للتعليم، الذي سيبدأ في سبتمبر المقبل، وتنفيذ استراتيجية ورؤية التعليم ٢٠٣٠، وملف إنشاء المدارس اليابانية، التي ستبدأ عملها، وتدخل الخدمة التعليمية بداية العام المقبل.

وأوضحت المصادر أن شوقي يحظى بثقة بالغة من قبل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وهو ما سيؤهله للإبقاء عليه داخل التشكيل الحكومي الجديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - مصادر بـ«التعليم»: امتحانات الثانوية لن تتأثر باستقالة الحكومة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق