اخبار مصر العاجلة اليوم - السيسي: «الإصلاح الإداري» لن يكون على حساب أرزاق المواطنين

التحرير الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، مساء اليوم الثلاثاء، إن إجراءات الإصلاح الاقتصادي خلال الأربع سنوات الماضية كانت قاسية جدًا على المصريين.

وأضاف الرئيس متحدثًا للحضور: "اتفقنا على عقد بيني وبينكم (الشعب) للتصدي للتحديات معا، ولَم يكن ما تحقق خلال السنوات الماضية إلا بكم".

وشدد السيسي، على أن إجراءات الإصلاح الإداري بالدولة لن تكون على حساب أرزاق المواطنين، وأضاف: "مش معني إننا بنعمل ده لتحقيق أداء جيد في الدولة.. ولن يكون على حساب حقوق الناس والأسر المصرية".

وأوضح الرئيس أن الدولة تحركت خلال الأربع سنوات الماضية مع المصريين نجحت في كل التحديات التي تواجهها وحققنا ثباتا واستقرارا خلال الفترة الماضية، ولا بد أن نتحرك معا كشعب لمواجهة أي تحد في مصر، وشدد السيسي على أن العقد الذي بينه وبين المصريين ما زال مستمرًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - السيسي: «الإصلاح الإداري» لن يكون على حساب أرزاق المواطنين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق