اخبار مصر العاجلة اليوم - فرج عامر يطالب وزير النقل بالكشف عن تفاصيل أكبر صفقة فى تاريخ السكك الحديدية

التحرير الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الدكتور هشام عرفات وزير النقل، بالإعلان عن جميع التفاصيل الخاصة بما سماه الوزير عن أكبر صفقة في تاريخ السكك الحديدية أمام البرلمان، لتحديث المرفق وتطوير خدمات المسافرين.

وتساءل عامر، في طلب إحاطة له، عن حقيقة ما أدلى به الوزير من تصريحات بأنه سيتم قبل نهاية الشهر الجاري، حسم الاختيار بين عرضين أحدهما روسي - مجري، والآخر صيني، لتوريد وتصنيع 1300 عربة ما بين مكيفة وعادية باستثمارات تصل إلى 20 مليار جنيه.

كما تساءل عن كيفية الاعتماد على المكون المحلي في إنتاج هذه العربات بنسبة 40%، وهل سيتم تصنيع هذه العربات داخل مصر أم خارجها، مطالبا الوزير بأن يوضح للبرلمان خطط الحكومة، لتحديث البنية الأساسية، خاصة شبكة قضبان السكك الحديدية، والإشارات الإلكترونية؛ لتحقيق أفضل معدلات الأمان والسلامة، لسير القطارات لمنع حوادث القطارات والحفاظ على أرواح المواطنين.

وطالب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، باستدعاء الدكتور هشام عرفات وزير النقل للبرلمان، للرد على تساؤلاته حول هذه الموضوعات التي لا نعلم عنها شيئا إلا من خلال وسائل الإعلام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - فرج عامر يطالب وزير النقل بالكشف عن تفاصيل أكبر صفقة فى تاريخ السكك الحديدية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق