اخبار مصر العاجلة اليوم - السكة الحديد تعلن موعد حجز قطارات العيد

التحرير الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت هيئة السكة الحديد، بدء حجز القطارات التى ستتحرك خلال فترة العيد، اعتبارا من غد الجمعة مع غلق المنافذ الخارجية للحجز، وقصر الحجز على شبابيك محطتى القاهرة والجيزة والمحطات الرئيسية.

وتطرح هيئة السكة الحديد للحجز أمام الجمهور غدا الجمعة مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم 9 يونيو المقبل الموافق 24 رمضان، وبعد غد السبت القطارات التي ستتحرك يوم 10 يونيو الموافق 25 رمضان، والأحد المقبل طرح مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم 11 يونيو الموافق 26 رمضان.

كما تطرح هيئة السكة الحديد، الإثنين المقبل مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم 12 يونيو الموافق 27رمضان، والثلاثاء المقبل مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم 13 يونيو الموافق 28 رمضان، والأربعاء المقبل مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم 14 يونيو الموافق 29 رمضان، بحيث يتتابع طرح مقاعد القطارات للحجز في شبابيك التذاكر بالمحطات الرئيسية قبل موعد السفر بـ15 يوما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - السكة الحديد تعلن موعد حجز قطارات العيد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق