اخبار مصر العاجلة اليوم - «المرور» تقترح «حل جذري» للقضاء على إشغالات الباعة الجائلين بالطرق

التحرير الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء عصام شادي، وكيل الإدارة العامة للمرور، إن الإدارة قامت بجهود عالية طوال الأشهر الماضية، لمواجهة المخالفات والإشغالات على الطريق الدائري.

جاء ذلك في اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة أحمد السجيني، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائبة سماح سعيد، بشأن انتشار عربات المأكولات الشعبية والباعة الجائلين تحت الطريق الدائري عند نزلة الدائري على طريق الإسكندرية الزراعي، مما يؤدي إلى انتشار القمامة وتلوث البيئة.

وأكد شادي، أنه منذ يناير الماضي حتى نهاية أبريل، تم إزالة 1710 حالة إشغال، و4114 موقف مخالف، وتحرير 307ألف و609مخالف مرورية، مشيرا إلى أن القضية ليست فى  تطبيق الإزالات على الإِشغالات والمواقف وتحرير المخالفات المرورية، ولكن القضية فى أن المواطنين والأشخاص الذين يتم إزالة الإشغالات الخاصة بهم، يعودوا مرة أخرى للمخالفة، خاصة أن هذه الإشغالات مصدر رزق لهم ولأسرهم.

اقرأ أيضا: «المرور» تستعرض التقنيات الحديثة لمواجهة الزحام والحد من الحوادث (صور) 

ولفت وكيل الإدارة العامة للمرور، إلى ضرورة أن يكون هناك حل جذري للباعة الجائلين، ومن يقوموا بمثل هذه الإشغالات، بحيث يتم تخصيص أماكن لهم، وتكون تحت سيطرة الشرطة، ورقابة المحليات، حتى لا تتولد العشوائيات على الطرق العامة.

وأكد رئيس لجنة الإدارة المحلية، أحمد السجيني، على ضرورة الدعم الكامل لوزارة الداخلية للقيام بعملها المنوط به، وذلك وفق خطة منضبطة، للحفاظ على الأمن والاستقرار، قائلا: «يجب على الجميع تلبية احتياجات وزارة الداخلية وتوفير الإمكانيات لها».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - «المرور» تقترح «حل جذري» للقضاء على إشغالات الباعة الجائلين بالطرق في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق