اخبار مصر العاجلة اليوم - كثافات مرورية وإغلاق «إسماعيلية الصحراوي».. تعرف على حالة الطرق

التحرير الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميًا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة، إذ شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء، حالة من الازدحام المروري، وإغلاق بعض الطرق وسط انتشار الخدمات المرورية.

زحام أعلى الأوتوستراد

تسبب كسر ماسورة مياه بشارع ممدوح سالم، الموازي لمحور صلاح سالم، في مدينة نصر في تباطؤ حركة السيارات بالطريق في الاتجاه إلى شارع امتداد رمسيس حتى الفنجري، وتم إخطار شركة الصرف للدفع بالسيارات لشفط المياه، فيما تتمركز الخدمات المرورية بالمكان للعمل على تنظيم حركة المرور.

وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبرى أحمد سعيد بالعباسية، بسبب حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة وسقوطه أعلى الطريق، ما أدى إلى توقف حركة المرور وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق.

وظهرت كثافات مرورية إثر حادث تصادم 5 سيارات ملاكي أعلى محور الأوتوستراد، ما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق القادم من المعادى حتى صقر قريش وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة بلاغا من الخدمات المعينة بهذه الأماكن، بظهور كثافات مرورية وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

إغلاق طريق الإسماعيلية

بدأت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير للمرور، في إغلاق جزئي لطريق الإسماعيلية الصحراوي، بسبب إجراء إصلاحات لهبوط أرضي وقع بمنطقتي الكيلو 70 و71 نتيجة لتجمع مياه الأمطار لمدة 5 أيام، بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وتنفذ تلك الأعمال الشركة الوطنية للتشييد سامكو، وسط انتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.

وستبدأ الأعمال، اليوم الأربعاء وتستمر لمدة 5 أيام، وهي عبارة عن إصلاح جهة الهبوط الأرضي بالطبقة الأسفلتية بطريق الإسماعيلية بالحارة اليمني بالكيلو 70 في اتجاه الإسماعيلية، والهبوط الآخر بالحارة اليسرى بالكيلو 71 اتجاه الإسماعيلية، وسيتم استقطاع الحارة اليمنى بالكيلو 70 لتغيير طبقة الأساس والطبقة الأسفلتية، وترك باق الحارات "4 حارات" للحركة المرورية.

كاميرات مراقبة

تراقب الإدارة العامة للمرور، حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة المنتشرة بمحيط أعمال إصلاح فواصل الكباري السطحية على طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي بالمنطقة الواقعة بين "دفرة - كفر الزيات" في نطاق محافظة الغربية، لمنع الزحام المروري، بحيث يكون العمل ليلا فقط وسط انتشار الخدمات المرورية، لمتابعة حركة السيارات.

وتم التنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لوضع لافتات إرشادية ومساعدات فنية كافية، لتأمين منطقة الأعمال من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية على بعد مناسب، لإرشاد قائدي السيارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - كثافات مرورية وإغلاق «إسماعيلية الصحراوي».. تعرف على حالة الطرق في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق