اخبار مصر العاجلة اليوم - نائب الوفد لـ«فرج عامر»: الأوطان لا تُبنى بالخواطر إنما بالالتزام

التحرير الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب، إن تراجع المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب عن موقفه بشأن وزير الرياضة أمر يدعو للدهشة فبعد أن أعلن عن مناقشة طلب الإحاطة الخاص بواقعة مخالفات المهندس خالد عبد العزيز داخل وزارة الشباب والرياضة، عاد ليتراجع ويعلن أن الوزير فوق المساءلة وفوق مستوى الشبهات.

وأضاف "فؤاد" فى بيان له اليوم الخميس، أن ما يدعو للدهشة أيضًا ليس فى تراجع "عامر" فحسب وإنما فى وصف إجراء برلماني لنائب زميل له بأنه ابتزازًا لوزير الشباب، ولو كل نائب قدم سؤال أو طلب إحاطة لوزير أصبح يبتزه إذا فما هو الدور الرقابى الذي يراه فرج عامر لمجلس النواب.

اقرأ أيضًا: «أحدهما اتهمه بإهدار المال العام».. «خناقة» بين نائبين بسبب وزير الرياضة 

وتابع فؤاد: "أذكر نفسي وإياكم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن الأوطان لا تُبنى بالخواطر، وإنما بالالتزام والانضباط، وكنت أتمنى ألا يتعرض "عامر" لنائب زميل لمجرد أنه يريد أن يدافع عن وزير ليس فوق المساءلة كما يروج هو.

كان النائب محمد فؤاد تقدم بطلب إحاطة لوزير الشباب ليبادر "فرج عامر" بالإعلان عن مناقشة طلب الإحاطة فى إحدى اجتماعات اللجان ثم عاد مرة أخرى وتراجع عن قراره بل ووصف طلب الإحاطة بأنه ابتزاز للوزير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - نائب الوفد لـ«فرج عامر»: الأوطان لا تُبنى بالخواطر إنما بالالتزام في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق