اخبار الجزائر اليوم - بدوي سيزور بن طلحة وبراقي

الجزائر 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت مصادر ل”الجزائر 24″، أن وزير الداخلية والجماعات المحلية، نور الدين بدوي، سينزل في زيارة رسمية إلى منطقة بن طلحة، وذلك في إطار جولة يقودها الوزير عبر الفروع البلدية التابعة لبلدية براقي.
ويكون بدوي، خلال هذه الزيارة مرفوقا بإطارات القطاع، حيث سيشرف على تفقد مجموعة من الهياكل التابعة للقطاع.
ووفقا لذات المصدر فإن الزيارة لم يحدد تاريخها بعد، لكنها على الأرجح يوم الأربعاء أو الخميس 17 أو 18 جانفي الجاري.
وسيقوم وزير الداخلية بتدشين استخراج اول رخصة سياقة بيومترية مثلما وعد به خلال العام الماضي، وستكون بلدية براقي المركز النموذجي الذي نجح في تسليم أكبر عدد من الوثائق البيومترية منذ دخولها الإدارة الجزائرية.
كما سيحل نور الدين بدوي أيضا بمنطقة بن طلحة، لاستلام الشطر الخاص بتهيئة وادي الحراش، الذي يمتد على طول 2 كلم، ويستفيد سكان المنطقة من فضاء للترفيه بعدما حولته مصالح الولاية إلى مساحة خضراء.
وتعتبر هذه الزيارة بمثابة إنهاء القطيعة الممارسة من قبل المسؤولين المتعاقبين على أكثر مناطق العاصمة تدهورا من حيث التنمية وتهميشا من حيث البرامج التنموية بعدما أتت عليها آلة الإرهاب والتقتيل سنوات العشرية السوداء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الجزائر اليوم - بدوي سيزور بن طلحة وبراقي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الجزائر 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجزائر 24


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق