اخبار الإمارات اليوم - شرطة أبوظبي تشارك في ملتقى «أبناؤنا أمانة»

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت شرطة أبوظبي في الملتقى التربوي الذي نظّمته مدرسة حليمة السعدية للتعليم الأساسي تحت شعار «أبناؤنا أمانة».

وأكد مدير إدارة مراكز الدعم الاجتماعي بقطاع أمن المجتمع، العميد علي سالم البادي، أن المبادرة تؤكد حرص شرطة أبوظبي على ترسيخ قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتنفيذاً لاستراتيجية «عام زايد»، لتعزيز قيمة بناء الإنسان في إطار الاهتمام بالأطفال وحمايتهم من كل مظاهر الإهمال والاستغلال وسوء المعاملة والتنمر، ومن أي عنف بدني أو نفسي أو جسدي، وتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم، ونشر التوعية والتثقيف في مجال تربية الأبناء.

كما أكد أن مراكز الدعم الاجتماعي تبذل جهوداً في مجال حماية الطفل والتوجيه الأسري، حرصاً على سلامة الأبناء، وتوفير برامج توعوية وتثقيفية، وتطوير منظومة أمن استباقية لهذه الفئة الغالية.

وتضمنت فعاليات الملتقى ورشاً ومحاضرات عن رعاية الأطفال والعنف الأسري، والتعامل مع الطفل المتنمر، وسلامة الأطفال أثناء القيادة، وورقة عمل بعنوان «قرارك يحدد مسارك».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإمارات اليوم - شرطة أبوظبي تشارك في ملتقى «أبناؤنا أمانة» في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الإمارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الإمارات اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق