اخبار الإمارات اليوم - رسـائــل

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنا مواطن (24 عاماً) من العين، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، ومشكلتي عدم العثور على عمل، طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات وجهات حكومية وخاصة في العين، لكنني لم أتلقَّ استجابة، علماً بأن والدي هو المعيل الوحيد للأسرة، وراتبه لا يغطي كثيراً من مصروفات الحياة ومتطلباتها الضرورية.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة تأمين وظيفة لي تمكنني من مساعدة والدي.

(ج.م)

أنا مواطن (22 عاماً) من العين، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على عمل، طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات وجهات حكومية وخاصة في العين، لكنني لم أتلقَّ استجابة، علماً بأن أسرتي تتكون من 10 أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لنا، وهو ينفق علينا من راتبه التقاعدي.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(علي)

أنا مواطنة (28 عاماً) من دبي، حاصلة على الشهادة الابتدائية ودورات عدة، وأبحث عن وظيفة منذ فترة طويلة، لكنني لم أتلقَّ استجابة من أي جهة على الرغم من تقديمي عدداً كبيراً من طلبات العمل لدوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة.

والمشكلة أن أسرتي، المكونة من أربعة أفراد، تعيش ظروفاً معيشية صعبة، وليس لدينا مصدر للدخل إلا ما نحصل عليه من المساعدات.

أرجو من المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي.

(ف.م)

أنا مواطن (24 عاماً) من عجمان، حاصل على الشهادة الابتدائية ودورات أخرى، إضافة إلى خبرة عملية من شركة خاصة، إذ عملت فيها خمس سنوات، لكنني تركت العمل بسبب ظروف عائلية مررت بها، ومنذ فترة أحاول الحصول على فرصة عمل أخرى، لكنني لم أتلقَّ استجابة، علماً بأن ظروفي المعيشية صعبة، فلا مصدر دخل ثابتاً لدي إلا المساعدات التي أحصل عليها من والدتي، التي تحصل بدورها على إعانة من الشؤون الاجتماعية.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة، فأنا مهدد بالطرد من السكن لعدم قدرتي على سداد الإيجار.

(م.أ)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإمارات اليوم - رسـائــل في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الإمارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الإمارات اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق