تغريدة من حساب المواطن تدعو للاستفادة من حاسبة الدعم.. الرابط هنا

حساب المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تغريدة من حساب المواطن تدعو للاستفادة من حاسبة الدعم.. الرابط هنا


المواطن - الرياض

دعا حساب المواطن المستحقين للدعم إلى زيارة البوابة الالكترونية للبرنامج على الرابط هنا والاستفادة من الحاسبة التقديرية المتوفرة بالبوابة لمعرفة قيمة الدعم المقدمة لهم.

وتعرض حساب المواطن في تويتر للاختراق من قبل هاكر قطري عمدوا إلى بث تغريدات مسيئة.

وأعلنت إدارة الحساب العمل على استعادة الصلاحيات وحذف كل ما تم بثه من تغريدات.
وكان الحساب المخصص لخدمة العملاء في حساب المواطن على تويتر تعرض هو الآخر إلى الاختراق مساء أمس وتمت استعادته في وقت وجيز متعهدا بالملاحقة القانونية للمتسبب في بث تغريدة مسيئة.

وأتت تغريدة حساب المواطن أمس حاملةً طمأنة كبيرة للمستفيدين من الدعم.

وأكد حساب المواطن أن قيمة الدعم المُقدم للمستحقين تتم مراجعتها دوريًّا بهدف مواكبة أي تأثير إضافي ناتج عن الإصلاحات الاقتصادية.

وتأتي تغريدة حساب المواطن في اليوم الأول لتطبيق ضريبة القيمة المضافة وارتفاع أسعار البنزين في السعودية، لتحمل دلالة مهمة مفادها أن حساب المواطن يتابع تأثير هذه الإصلاحات الاقتصادية على المواطنين.

ومراجعة الدعم من جانب حساب المواطن يعني أن المبلغ قد يزيد عن مبلغ الإيداع في الدفعة الأولى، وهذا بحسب تأثير الإصلاحات الاقتصادية.

ومن المقرر أن يشهد الشهر الأول من العام الجديد إيداع الدفعة الثانية من الدعم المخصص في برنامج حساب المواطن، وسيشمل من أتم التسجيل وأنهى الإجراءات قبل يوم 16 ديسمبر الماضي.

وأودع حساب المواطن الدفعة الأولى في 21 ديسمبر الماضي، وبلغت 2 مليار ريال استفاد منها 10.7 مليون مواطن بنسبة 82% من المسجلين في البرنامج.
02b5803997.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تغريدة من حساب المواطن تدعو للاستفادة من حاسبة الدعم.. الرابط هنا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع حساب المواطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي حساب المواطن


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق