اخبار تونس / تونسين

اخبار تونس العاجلة اليوم - الأمنيون يهدّدون بمقاطعة الإنتخابات البلدية

>

اخر تحديث : 14/02/2018

12

أصدر الإتحاد الوطني لنقابات قوات الأمن التونسي بيانا اليوم الاربعاء هدد من خلاله ، بمقاطعة الأمنيين للإنتخابات البلدية المزمع تنظيمها يوم 29 أفريل المقبل (بالنسبة للأمنيين والعسكريين) في صورة عدم توصل الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات إلى معالجة الإخلالات الواردة بالرزنامة.
وحمّل اتحاد النقابات هيئة الإنتخابات ،المسؤولية القانونية والأدبية باقرارها الصمت الإنتخابي يوم 4 ماي 2018 في حين أن الأمنيين يقومون بواجبهم الإنتخابي قبل ذلك معتبرا في ذلك « خرقا واضحا للقانون وشفافية العملية الإنتخابية ومن شأنه احداث تشويش على عملية انتخاب الأمنيين ».
و كانت الهيئة العليا للإنتخابات قد اعلنت أن الحملة الانتخابية تنطلق يوم 14 أفريل 2018 وتنتهي في 4 ماي 2018، على أن تنطلق فترة الصمت الانتخابي يوم 5 ماي وتمتد إلى حين غلق آخر مكتب اقتراع بالدائرة الانتخابية على أن يتم الإقتراع يوم 6 ماي 2018 ويقترع الأمنيون والعسكريون يوم 29 أفريل 2018.


Print This Post

كلمات البحث :الامنيون;الانتخابات البلدية;مقاطعة


.
و نشكر لكم تفهمكم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس العاجلة اليوم - الأمنيون يهدّدون بمقاطعة الإنتخابات البلدية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تونسين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تونسين





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا