اخبار تونس / تونسين

اخبار تونس العاجلة اليوم - اليوم: فتح باب الاعتراض على قائمات الناخبين للانتخابات البلدية

>

اخر تحديث : 13/01/2018

الانتخابات البلدية

يُفتح ابتداء من اليوم السبت 13 جانفي 2018، باب الاعتراض على قائمات الناخبين للانتخابات البلدية وذلك إلى غاية يوم الاثنين 15 جانفي 2018 أثناء توقيت العمل (من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الخامسة مساء) في الادارات الفرعية مرجع النظر.
وأشارت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في بلاغ لها مساء الجمعة، إلى أنه يمكن الحصول على المطبوعات الخاصة بمطالب الاعتراض من مقرات الادارات الفرعية أو تحميلها مباشرة من موقع الهيئة أو على صفحة الهيئة على الفايسبوك.
كما دعت الهيئة كافة الناخبين إلى ضرورة التثبت من ورود أسمائهم بقائمات الناخبين وذلك ضمانا لحقهم في الترشح والاقتراع بمناسبة الانتخابات البلدية 2018.
وبينت الهيئة بأنه يمكن التثبت إمّا مباشرة بالاطلاع على القائمات الموضوعة على ذمة العموم بمقرات الإدارات الفرعية وبمقرات البلديات وبالموقع الالكتروني للهيئة www.isie.tn أو عن طريق الخدمة المجانية عبر الهاتف الجوال وذلك بإدخال: *195*رقم بطاقة التعريف الوطنية #.


Print This Post

كلمات البحث :الاعتراض;الانتخابات البلدية


.
و نشكر لكم تفهمكم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس العاجلة اليوم - اليوم: فتح باب الاعتراض على قائمات الناخبين للانتخابات البلدية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تونسين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تونسين





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا