اخبار تونس / تونسين

اخبار تونس العاجلة اليوم - حرق مقر حزب العمال بالعروسة ورئاسة الحكومة تأذن بفتح تحقيق فوري

>

اخر تحديث : 12/01/2018

حرق مقر حزب العمال في مدينة العروسة من ولاية سليانة

أذن رئيس الحكومة « يوسف الشاهـد » اليوم الجمعة، بفتح تحقيق فوري في ملابسات حرق مقر حزب العمال التونسي العضو في الجبهة الشعبية فجر اليوم بجهة العروسة من معتمدية قعفور من ولاية سليانة .
وكان القيادي بالجبهة الشعبية « الجيلاني الهمامي » قد أعلن في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك، بأن مقر حزب العمال في مدينة العروسة من ولاية سليانة تعرض للحرق بين الساعة الواحدة والثانية صباحا فجر اليوم .
واعتبر « الجيلاني الهمامي » ان هذه الفعلة الشنيعة تأتي في إطار حملة التحريض على الجبهة الشعبية ورموزها التي تقوم أطراف معلومة على صفحات التواصل الاجتماعي وفي المساجد انخرط فيها رئيس الحكومة نفسه، على حد تعبيره.
وأشار « الجيلاني » إلى أن عملية الحرق تحمل رسالة مضمونة الوصول الى الناطق الرسمي باسم الجبهة « حمة الهمامي » اصيل هذه المدينة، ما يُؤيد أخبارًا أخرى وصلت أبناء الجبهة عن تهديدات بالاغتيال طالت « حمة الهمامي » .


Print This Post

كلمات البحث :العروسة;تحقيق;حرق;حزب العمال;رئاسة الحكومة


.
و نشكر لكم تفهمكم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس العاجلة اليوم - حرق مقر حزب العمال بالعروسة ورئاسة الحكومة تأذن بفتح تحقيق فوري في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تونسين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تونسين





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا