تكنولوجيا / المحترف

اخبار التكنولوجيا - 6 قنوات عربية مميزة لتعلم الانجلزية بسرعة وإحترافية

>

يوتيوب منصة مليئة بالعديد من القنوات وملايين من الفيديوهات في الكثير من المجالات ، اذا احسنت استخدام هذه المنصة فانك ستتعلم الكثير من الاشياء التي كانت تتطلب منك اموال والكثير من الوقت. في يوتيوب العربي ستجد كذلك مجموعة من القنوات المميزة التي تقدم لك مجموعة من الدروس سواء في التقنية ، العلوم بمختلفها ، وكذلك حتى اللغات .


فاذا كنت ترغب في تعلم  لغة كالانجليزية من استاذ عربي متمكن ، فانصحك بهذه القنوات التي سنتطرق اليها في هذه التدوينة .

هذا الشخص استطاع ان يحقق نجاح باهر في مواقع التواصل الاجتماعي ، فهو مدرس مصري للغة الانجليزية ، اسلوبه مغاير تماما لما الفته في باقي المدرسين ؛ فهو ذو موهبة رائعة في تدريس الانجليزية بطريقة مضحكة جدا ومسلية ستجعلك بكل تأكيد تتابع كل جديد له في مواقع التواصل الاجتماعي ،وكذلك في قناته الخاصة على اليوتيوب .

من مصر الى المغرب هذه المرة ، مع Moul Anglais . هذه القناة طبعا ستكون موجهة اكثر للمغاربة ، فهو يقوم بتدريس اللغة الانجليزية مترجمة بالدارجة المغربية ، وهذا من اجل تقريب هذه اللغة للعديد من الاشخاص وخاصة التلاميذ والطلبة المغاربة .

قناة مميزة اخرى ، تحتوي على العديد من الدروس والشروحات في اللغة الانجليزية ، وكذلك بعض الدروس الاخرى في المجال التعليمي .

قناة اخرى من مصر ، هذه المرة مع إيهاب رشوان، وهو صاحب القناة حيث يقدم فيها مجموعة من الدروس السهلة للتعلم  القواعد الإنجليزية بإحترافية  ، وكذلك طريقة النطق الأمريكي والبريطاني والفرق بينهما ، مع دروسا في فهم المصطلحات الإنجليزية وكيف إستخدامها مع التمثيل لها. وايضا دروسا في فن المحادثة وكيفية إيصال المعلومة بسهوله ويسر بهذه اللغة .

Ehab Ramzi ايهاب رمزي

قناة اخرى مميزة ، يختلف اسلوبها مع باقي القنوات الاخرى ، حيث يقوم صاحب القناة باستعراض بعض الكلمات باللغة الانجليزية وطريقة نطقها مع كذلك فيديوهات تتضمن حوارات بهذه اللغة .

Englizion
ما رأيك في تعلم اللغة الانجلزية عن طريق الافلام ، والرسوم المتحركة ، طريقة ممتازة ، اليس كذلك ؟  اذا كنت تحب هذه الطريقة فهذه القناة هي ما تبحث عنه .صاحب القناة يقوم باختيار مقاطع معينة من الافلام ، ويقوم بعرض الترجمة الانجلزية والعربية في نفس الوقت . لا تنسى ان تقوم بتفعيل الترجمة في مقاطع الفيديو علي يوتيوب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا - 6 قنوات عربية مميزة لتعلم الانجلزية بسرعة وإحترافية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع المحترف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المحترف





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا