تكنولوجيا / المحترف

اخبار التكنولوجيا - أقوى ثلاثة هواتف ذكية في عام 2017 لا يمكن أن تفوتها عندما ترغب في شراء هاتف جديد

>

في كل عام تقوم العديد من الشركات المصنعة باطلاق نماذج جديدة من الهواتف الذكية . حتى الآن يتم انتاج العديد والعديد من هذه الهواتف خاصة بعد دخول الشركات الصينية للسوق . لكن رغم ذلك معظم الشركات الرائدة لها مواعد محددة في اطلاق هواتف الجديدة ،وهنا نتحدث عن آبل ، سامسونج وكذلك جوجل ، وال جي ..وغيرها .

59a05ccff5.jpg

سوق الهواتف الذكية يصعب حقيقة متابعة كل جديد فيه ومعرفة جميع الهواتف التي يتم اطلاقها في كل مرة . ومع ذلك، هناك دائما العديد الشركات التي ينتظرها الجميع لتعلن عن هواتفها والتي تستحق الاهتمام ، وفي هذه التدوينة سنستعرض معكم ثلاثة هواتف ستكون بالتأكيد من بين خياراتك عندما ترغب في شراء هاتف جديد .

1- هاتف جوجل بكسل 2

بعد نجاح جوجل بكسل في الاصدار الاول ، كان من المنتظر ان تعلن جوجل عن هواتف جديدة من هذه العائلة التي نجحت الى حد الآن في كسب حب العديد من المستخدمين .يأتي الهاتف الاول بشاشة 5 انش من نوع أموليد بدقّة 1080x1920 فيما يأتي الثاني  بشاشة 6 انش من نوع OLED بدقة QHD .اما المعالج فهو سنابدراجون 835 ثماني النواة وهو الأقوي حاليا في السوق.والهاتفين يأتيان بذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا و ذاكرة داخلة 64/128 جيجا ولا يوجد مكان لمنفذ لذاكرة خارجية.اما الكاميرا فتعتبر اقوى هاتف من ناحية الكاميرا حيث حصلت على تقييم 98 من 100 في اختبارات منصة "DxOMark".

google-pixel-xl-9370-031.jpg

 تم تجهيز الهاتف بكاميرا واحدة بدقة 12 ميجابيكسل فتحة العدسة بقياس F/1.8 و حجم المستشعر 1/2.6 مع فلاش LED ثنائي و تقنية HDR Plus التي تستطيع التقاط الصور بألوان طبيعية زاهية و صحيحة.، تقنية ضبط تلقائي للصورة ومع إمكانية تحسين الصور أثناء الحركة باستخدام تقنية OIS.

2- هاتف ايفون اكس

 الى جانب هواتفها ايفون 8 و ايفون 8 بلس اعلن آبل عن هاتفها الجديد ايفون اكس ، الذي جاء بتصميم مغاير تماما عن باقي هواتف الشركة ، كما يعتبر اول هاتف من آبل يأتي بشاشة بتقنية اوليد  ويدعم  ميزة مقاومة الماء والغبار بتقييم IP67. ويعتبر كذلك أول هاتف من آبل يدعم الشحن اللاسلكي.كما استبدل آبل زر الهوم وكذلك ميزة البصمة وعوضتها بتقنية التعرف على الوجه .

3q3a0859.jpg

اما من ناحية التصوير فالهاتف يأتي بكاميرتين خلفيتين كلاهما بدقة 12 ميجابكسل، الرئيسية بفتحة عدسة واسعة f/1.8 والأخرى الخاصة بالتقريب Telephoto بفتحة عدسة f/2.4، وتدعم كلا الكاميرتين ميزة التثبيت البصري مع وجود فلاش LED رباعي مع إمكانية تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K ومقاطع فيديو بالحركة البطيئة بدقة 1080p بمعدل 240 إطار في الثانية.

3- سامسونج غالاكسي نوت 8

هواتف سامسونج ،لا شك انها المسيطرة في السوق ولها نسبة مهمة جدا . وتعتبر الشركة من المنافسين الرسميين لشركة آبل . سامسونج تعلن عن العديد من الهواتف الذكية طول السنة ، الا ان من بين ابرز الهواتف المنتظهر دائما هي هواتف من عائلة غلاكسي ، والنوت .

Samsung-Galaxy-Note-8-Pros-and-Cons-660x

غالاكسي نوت 8 سيأتي بشاشة Super Amoled بقياس 6.3 إنش بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Snapdragon 835 بالنسبة للنسخة الموجهة للأسواق الأمريكية وExynos 8895 بالنسبة للنسخة الموجهة لباقي الأسواق العالمية، وسيكون المعالج مدعوما بـ 6 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي وما بين 64 و128 و 256 جيغا مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD وبطارية بسعة 3300mAh، بالإضافة إلى القلم الإلكتروني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا - أقوى ثلاثة هواتف ذكية في عام 2017 لا يمكن أن تفوتها عندما ترغب في شراء هاتف جديد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع المحترف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المحترف





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا