اخبار قطر / اخبار قطر

اخبار قطر اليوم : أكاديمي قطري: قنبلة من الغازات السامة تسحق القبائل كلها

>

أثارت تهديدات بسحق التجمعات القبلية القطرية المناهضة للحكومة، أطلقها أستاذ العلوم السياسية في جامعة قطر محمد صالح المسفر، موجة غضب واسعة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون الأكاديمي القطري محمد المسفر خلال لقاء على تلفزيون قطر الرسمي، يقلل من شأن القبائل، معتبرًا أن "حرب داحس والغبراء قد انتهت، وحرب البسوس قد انتهت، والتجمع القبلي لن يعمل شيئًا، فلو تجمع 10 أو 20 أو 50 أو 200 ألف رجل، فإن قنبلة من الغازات السامة تسحق هذه القبائل كلها بأعدادها، وتنتهي منها، فلم يعد السيف ولم يعد الحصان ولم تعد البطولة الشخصية واردة كما كان في حرب البسوس".

وأضاف الأكاديمي القطري المعروف بآرائه المدافعة عن نظام الحكم بالدوحة: "لهذا نقول إن عقلانية القبيلة ما زالت تفكر بطريقة القرون الوسطى بأن هذا الحشد الكبير سيعمل"، مضيفًا: "لا، الدبابة والصواريخ بعيدة المدى والطائرات والأسلحة الكيميائية حلت الآن محل كل النزاعات، وأنا أعتقد في مثل هذه الحالة ستستخدم جميع الأسلحة الساحقة لا سمح الله لو تم شيء من هذا القبيل".

ودشن مغردو موقع تويتر، الاثنين (9 أكتوبر 2017)، وسمًا بعنوان "#تميم_يهدد_شعب_قطر_بالاباده" شاركوا فيه بآلاف التغريدات التي عبروا من خلالها عن آرائهم المتباينة إزاء التصريحات التي أطلقها الأكاديمي القطري، حيث قال الإعلامي أمجد طه: "في قطر أصبح الرأي رأي عزمي، والرأي الآخر يُقابل بأسلحة إيران للدمار الشامل، في تهديد للسلم الدولي نظام #تميم_يهدد_شعب_قطر_بالاباده".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار قطر اليوم : أكاديمي قطري: قنبلة من الغازات السامة تسحق القبائل كلها في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار قطر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار قطر





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا