اخبار قطر / اخبار قطر

اخبار قطر اليوم : وقفة احتجاجية أمام سفارة الدوحة بالنمسا ضد الإرهاب القطري

>

نظمت الجالية المصرية بالنمسا، أمس، وقفة احتجاجية أمام سفارة قطر بفيينا، تنديداً بدور الدوحة الداعم للإرهاب وتمويله. وشارك في الوقفة مؤسسات وهيئات وجمعيات مصرية، فضلاً عن نشطاء السلام وحقوق الإنسان وأبناء الجالية المصرية؛ لمطالبة قطر بوقف دعمها وتمويلها للإرهاب، الذي ينال من الأبرياء في مصر والشرق الأوسط وأوروبا.

وطالب المشاركون المجتمع الدولي بإجبار قطر على وقف دعمها وتمويلها للإرهاب، لمخالفته القوانين والأعراف الدولية، خصوصاً مقررات إعلان الدوحة لمؤتمر الأمم المتحدة لمنع الجريمة في أبريل 2015، التي تطالب بضرورة مواجهة الإرهاب وتجفيف مصادره ومنابعه.

وتأتي هذه الوقفة ضمن انتشار الاحتجاجات ضد قطر في العديد من الدول، دليلاً على أن قطر سخرت ثرواتها لنشر الإرهاب العابر للقارات.

وسبق أن شهدت فيينا احتجاجات مماثلة ضد قطر، ففي 30 يونيو جرت تظاهرة أمام السفارة القطرية، وأطلق منظموها الحملة العالمية لمناهضة التمويل القطري للإرهاب. وشارك في تلك المظاهرة ناشطون حقوقيون من منظمات حقوق الإنسان النمساوية والعربية والأجنبية، وأحزاب سياسية كحزب «الخضر» و«الاشتراكي الديمقراطي».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار قطر اليوم : وقفة احتجاجية أمام سفارة الدوحة بالنمسا ضد الإرهاب القطري في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار قطر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار قطر





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا