اخبار المغرب / زنقة 20

اخبار المغرب العاجلة - قيادية في “البام” : القرارات و الإملاءات تطبخ و تنزل علينا من فوق

>

زنقة 20 . متابعة

بعيد تقديمه استقالته من الأمانة العامة لحزب الأصالة و المعاصرة، بدأت بعض الأصوات من داخل حزب “الجرار” تطالب برجوع إلياس العماري إلى الأمانة العامة للحزب “غيرة على مستقبل المشروع” أو لـ”عدم وجود البديل الآن”.

سليمة فرجي، البرلمانية السابقة والكاتبة الجهوية للحزب في المنطقة الشرقية،ذهبت إلى حد القول إنه لا يمكن الحديث عن الأمين العام للبام الآن، ولا الانتظار من المجلس الوطني أن يفرز ذلك.

و اضافت “فرجي” في حوار مع صحيفة “24ساعة” الإلكترونية أنه “لا يمكننا الادعاء أننا حزب ديمقراطي يفرز مجلسه الوطني القيادات التي ستمثل أعضاءه أو تقود الحزب في المرحلة المقبلة”.

وأضافت فرجي “لسنا حزبا مستقلا، ولم نكن يوما حزبا مستقلا، سنتوصل بالقرار “من فوق”، وسنقوم بتنفيذه، تماما كالقرارات والاملاءات السابقة، وهذا واقع، ولن أخجل من القول إن اللوائح تُطبخ وتنزل علينا من فوق، وهذا ما يكرّس طابع العبثية التي يتخبط فيها الحزب الآن”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب العاجلة - قيادية في “البام” : القرارات و الإملاءات تطبخ و تنزل علينا من فوق في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع زنقة 20 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي زنقة 20





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا