اخبار ليبيا / عين ليبيا

اخبار ليبيا مباشر - «البرغثي» يدين الاعتداء على منزله ويقول: إن هذه الهجمات لن تزيدنا إلا إصراراً

>

عين ليبيا

أدان وزير الدفاع بحكومة الوفاق الوطني المهدي البرغثي واقعة الاعتداء على منزله الكائن بجنزور والذي وقع  أمس الجمعة.
وصرح البرغثي خلال بيان له «اننا نستنكر بأشد العبارات الاعتداء الجبان الذي تعرض له منزلي الكائن بمنطقة جنزور في ساعات الفجر الأولى من يوم الجمعة الموافق 12 يناير 2018 و الذي نتج عنه بعض الأضرار المادية التي لحقت بالمنزل».
وأضاف «إن هذه الهجمات التي قامت بها جماعات خارجة عن القانون من أجل ترهيبنا و تخويفنا لن تزيدنا إلا إصرارا على مواصلة جهودنا و التمسك بمواقفنا لأجل المحافظة على وحدة بلادنا وعلى وحدة المؤسسة العسكرية من الانقسام الذي بات شبحه يهدد بلادنا ليبيا و جميع مؤسساتها».
كما قال البرغثي «أن هذه الممارسات والأفعال الإجرامية ما هي إلا رسالة من مرتكبيها تؤكد اننا على الطريق الصحيح و اننا حجرة عثرة في طريق مخططاتهم الخبيثة و اننا لن نتخلى عن واجبنا الوطني».
واختتم البيان بقوله «يجب على هؤلاء الإرهابيين و الخارجين عن القانون أن يدركوا أن الليبيين لن يرضخوا للترهيب و الإملاءات و أن بلادنا لن تكون إلا أمة ليبية واحدة حرة وستمضي بلادنا بأذن الله إلى دوله العدل و القانون و المؤسسات».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا مباشر - «البرغثي» يدين الاعتداء على منزله ويقول: إن هذه الهجمات لن تزيدنا إلا إصراراً في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عين ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين ليبيا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا