اخبار لبنان / تيار المستقبل

مباشر الأربعاء 13/9/2017 - دو فريج: لا معارضة تُنظم ضد الحريري

>

مباشر الأربعاء 13/9/2017 -

 

قال عضو كتلة المستقبل النائب نبيل دو فريج عن الغاء مهرجان النصر الذي كانت دعت اليه وزارتا الدفاع والسياحة لماذا يقومون بهكذا احتفال اذا لم يكن التنسيق قائم مع الجميع؟ مجرد إلغاء احتفال النصر الّذي كان من المقرّر إجراءه غداً في ساحة الشهداء، يشكّل ضرراً أكثر، فلو لم يقيموه، لكان أفضل".
وأضاف في حديث لقناة ال mtv" ليس من الضروري وجود الرؤساء الثلاثة في هذا الاحتفال فهم توجهوا الى وزارة الدفاع في ذلك اليوم الحزين، هذا الاحتفال هو للشعب الذي اشتاق فيه الناس ان يرى كل الشعب اللبناني وراء الجيش اللبناني".
اضاف:"إسرائيل بحاجة لعدو، وبحاجة للبقاء في حالة حرب لأنّ السلم يهدّد وجودها واستقرارها، إيران بالذات تفضّل الإستقرار بلبنان ولا تريد أن يكون هناك خلل أمني، فليس من صالحها العودة إلى النار والحديد".
وأردف:"يوجد غطاء سياسي للجيش اللبناني منذ ايام حكومة الرئيس تمام سلام. منذ اليوم الأوّل للمعارك أوضح الجيش اللبناني أنّ لا تنسيق مع حزب الله أو النظام السوري، لكن لا أعرف إذا كان الأمر عينه على الأرض، المطلوب أن لا يكون هناك استقرار سياسي تام في لبنان، وأن يبقى هناك مجال للصدام السياسي".
واكد أنه طالب منذ اليوم الأول بالإفراج عن محاضر الإجتماعات الصوتية في الحكومة فليس لأحد أن يكذّب صوته، لكن هناك من لا يريد الإفراج عن التسجيلات في إطار التحقيقات حول أحداث عرسال، الفريق الّذي سيرفض الإفراج عن محاضر الإجتماعات هو الفريق الّذي يحاول تغطية الحقائق وتضليل اللبنانيين، أكبر تحقيق هو المحاضر، ونحن نكمل بمطلب الإفراج عنها، أريد أن يكون رئيس الجمهورية ميشال عون هو المشرف على لجنة التحقيقات، وأن يسمع التسجيلات لأنّه سينصدم.

وعما يكتب في الإعلام عن معارضة تُنظم ضد الرئيس سعد الحريري وتوجهاته شدد أن "هذا الكلام غير صحيح، والصحيح هو أنّ التواصل مع رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري كرئيس تيار المستقبل ورئيس حكومة خاصة مع نواب المستقبل والكتلة قليل جدا وذلك بسبب إنشغاله".
وختم:" قانون الإنتخاب الجديد هو قانون غريب عجيب ولا يمكن لأحد التكهّن بالنتائج المشكلة ليست بالنسبية او بتقسيم الدوائر بل المشكلة هي الصوت التفضيلي".

 

 

 

 

 

مباشر الأربعاء 13/9/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان مباشر الأربعاء 13/9/2017 - دو فريج: لا معارضة تُنظم ضد الحريري في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تيار المستقبل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تيار المستقبل





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا