اخبار الكويت / جريدة الأنباء الكويتية

اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - صاحب السمو شكر العفاسي ورؤساء الجهات الخيرية ورئيس غرفة التجارة.. وتلقى رسالة تهنئة من المبارك

>

الخميس 2018/2/15

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 220

بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ببرقيات شكر إلى وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار د.فهد العفاسي وإلى رؤساء الجهات الخيرية التي تعهدت بمساهمات سخية خلال مؤتمر المنظمات غير الحكومية لدعم الوضع الإنساني في العراق المنعقد بالتزامن مع مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق، أعرب فيها سموه عن تقديره للتعهدات التي أعلنتها هذه الجهات، ومشيدا بهذه المبادرات الكريمة المجسدة بجلاء أصالة أهل الكويت وشغفهم بالمسارعة لعمل الخير والبذل والعطاء الذي جبلوا عليه لتخفيف معاناة المنكوبين وإغاثة الملهوفين جراء الكوارث والحروب والتي تؤكد السمة البارزة للوطن العزيز كمركز للعمل الإنساني، سائلا سموه المولى تعالى أن يوفق الجميع لكل ما فيه خير وخدمة الوطن العزيز ورفع رايته.

كما بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ببرقية شكر إلى رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي محمد ثنيان الغانم عبر فيها سموه عن خالص شكره وتقديره له ولإخوانه أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت على جهودهم الكبيرة في الإعداد والتحضير والمشاركة الفاعلة في أعمال «مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق»، مشيدا سموه بحرصهم المقدر لإنجاح هذا المؤتمر المهم من خلال العمل الدؤوب لاستقطاب المئات من الشركات الاستثمارية العالمية الكبرى الممثلة للقطاع الخاص والمتخصصة في مختلف المجالات الاستثمارية للمشاركة في هذا المؤتمر مما أسهم بشكل بارز في إنجاحه وتحقيق الأهداف والغايات المنشودة منه لإعادة إعمار العراق الشقيق، متمنيا سموه ،حفظه الله، للجميع دوام التوفيق لخدمة الوطن العزيز ورفع رايته.

كما تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد رسالة تهنئة من أخيه سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء المرفق نصها: «يطيب لى ان ارفع الى مقام سموكم حفظكم الله ورعاكم باسمي واسم اخواني الوزراء اصدق آيات التهاني واخلص التبريكات بمناسبة نجاح مؤتمر الكويت الدولي لإعادة اعمار العراق الذي استضافته الكويت بمبادرة كريمة من سموكم».

كما يسعدني ان اعرب عن بالغ الاعتزاز لجهود ومساعي سموكم الإنسانية وحشد دول العالم للمساهمة في اعمار العراق والتي حظيت بترحيب وتجاوب عالمي كبير بما يعكس التقدير الدولي الرفيع لسموكم ولمكانة الكويت العالية.

ان حرص الكويت على استضافة المؤتمر يجسد رسالتها السامية في التخفيف من معاناة الشعوب المتضررة وإغاثة المحتاجين في المناطق المنكوبة حول العالم ويؤكد انها كانت وما زالت نبراسا مضيئا للعمل الخيري والإنساني.

نسأل الله ان يمتع سموكم بموفور الصحة والعافية وان يوفقكم ويسدد على طريق الحق خطاكم لمواصلة جهودكم المباركة في تعزيز التعاون في الوطن العربي واستكمال مسيرة الخير والنماء والتقدم لوطننا الحبيب في ظل القيادة الحكيمة والرعاية الكريمة لسموكم.

هذا وقد بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد برسالة شكر جوابية لأخيه سمو الشيخ جابر المبارك ضمنها سموه خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه سموه وإخوانه الوزراء من مشاعر طيبة وتهان صادقة بنجاح مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق، مشيدا سموه بما أسفر عنه هذا المؤتمر المهم من نتائج ايجابية بناءة ستسهم دون شك في عملية إعادة إعمار العراق الشقيق، ومؤكدا سموه أن التفاعل الدولي الكبير على مختلف المستويات الرسمية والشعبية مع هذا المؤتمر الذي احتضنته الكويت انما يجسد المكانة المرموقة والمقدرة دوليا للوطن العزيز سائلا سموه الله أن يوفق الجميع ويسدد الخطى لخدمة الوطن الغالي وتحقيق المزيد مما ينشده من رقي ونمو وازدهار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - صاحب السمو شكر العفاسي ورؤساء الجهات الخيرية ورئيس غرفة التجارة.. وتلقى رسالة تهنئة من المبارك في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الأنباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الأنباء الكويتية





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا