اخبار الامارات / الإمارات اليوم

اخبار الإمارات اليوم - رسـائــل

  • 1/2
  • 2/2

>

أنا مواطنة من دبي (33 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، ولديّ خبرة عملية من جهة حكومية، ولكني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

أبحث عن وظيفة منذ سنتين، إذ طرقت أبواب التوظيف في دوائر عدة في دبي والشارقة، ولكن من دون جدوى، علماً أنني أعيش ظروفاً صعبة، بسبب التزامات بنكية.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة. (ع.م)

أنا مواطنة من العين (27 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، أبحث عن وظيفة منذ سنتين، إذ طرقتُ أبواب دوائر عدة في العين وأبوظبي، ولكن من دون جدوى، علماً أنني أعيش ظروفاً صعبة، بسبب تراكم الديون علينا. أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة. (أ.ش)

أنا مواطنة من العين (24 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي. وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، المكونة من ثلاثة أفراد، بسبب تراكم الديون على زوجي.

بحثت عن فرصة عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (س.م)

أنا مواطنة من العين، (32 عاماً)، حاصلة على الشهادة الإعدادية، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، أبحث عن عمل منذ سنتين، ولكن من دون جدوى.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، فراتب زوجي لا يغطي كثيراً من مصروفات الحياة ومتطلباتها، بسبب تراكم الالتزامات البنكية عليه. (م.ن)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإمارات اليوم - رسـائــل في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الإمارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الإمارات اليوم





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا