اخبار الامارات / الإمارات اليوم

اخبار الإمارات اليوم - رادار يضبط شاغلي مواقف ذوي الهمم في الشارقة

>

أطلقت شرطة الشارقة راداراً خاصاً لضبط المركبات المتوقفة في مواقف ذوي الهمم، من غير المصرّح لها قانوناً بذلك. ووزع الرادار، الذي بدأ عمله كمرحلة تجريبية للوقوف على سلبياته وإيجابياته، وتحسين أدائه، تمهيداً لتدشينه رسمياً، في مراكز التسوق وأمام الحدائق، ومختلف الأماكن الحيوية في الإمارة.

وأفاد مدير إدارة المرور والدوريات، المقدم محمد علاي، بأن الجهاز ينذر المركبات غير المصرح لها بإضاءات تنبيهية، عند دخول مواقف ذوي الهمم لمدة أقل من دقيقة، لحثهم على المغادرة فوراً، وإذا لم يغادر السائق تتم مخالفته.

وأكد علاي أن الجهاز يحتوي على كاميرا، تلتقط صورة للسيارة أثناء دخولها ووقت خروجها من الموقف لاحتساب فترة التوقف، إضافة إلى كاميرا فيديو توثق عملية توقف السائق المخالف، للتأكد من حصول المركبة على تصريح لهذه المواقف من عدمه، إلى جانب تميز الرادار الجديد في عمله بالطاقة الشمسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإمارات اليوم - رادار يضبط شاغلي مواقف ذوي الهمم في الشارقة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الإمارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الإمارات اليوم





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا